انتهت المرحلة السابعة عشر من مرحلة إياب الدوري اللبناني لكرة القدم باستمرار تصدر ​العهد​ بعد فوزه على ​الراسينغ​3-1 فيما فاز ​النجمة​ على ​الإصلاح برج الشمالي​4-0وتعادل الأخاء أهلي عاليه مع ​التضامن​ صور2-2 كما فاز ​الشباب العربي​ على ​الأنصار​ 0-1 وانتهى ديربي الشمال بين ​السلام زغرتا​ و​طرابلس​ بالتعادل 1-1 فيما تأجلت مباراة الصفاء والنبي شيت إلى موعد يحدد لاحقا بسبب الأحوال الجوية.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

حسن معتوق​ ( لاعب النجمة ):

لم يعد مفاجئا أن يكون معتوق أحد نجوم الجولة خاصة عندما يساعد فريقه على تحقيق الفوز وهذه المرة كانت أمام الإصلاح برج الشمالي حيث سجل معتوق هدفا وصنع اثنين آخرين في فوز فريقه الرباعي.

حسين عواضة ( لاعب الشباب العربي ):

سجل أول أهدافه هذا الموسم مع الشباب العربي لكنه بالتأكيد أغلاها لأنه قاد فريقه لتحقيق فوز مهم للغاية على الأنصار 1-0 عزز به من آمال فريقه في المنافسة وبقوة على البقاء ضمن أندية الدرجة الأولى.

محمد حيدر​ ( لاعب العهد ):

تألق في المباراة أمام الراسينغ حيث قاد فريقه للفوز 3-1 عبر تمريره لكرتين حاسمتين بطريقة أقل ما يقال عنها أنها رائعة خاصة أنها أتت في آخر أوقات المباراة وبلحظات حاسمة وتحت ضغط التأخر في النتيجة والحاجة الماسة للفوز.

مدرب الأسبوع:

مالك حسون​ ( مدرب الشباب العربي ):

تغير شكل الفريق كثيرا منذ استلامه مهام الإشراف عليه ليحقق هذا الأسبوع فوزا غاليا على الأنصار 1-0 في مباراة بدا فيها الفريق منظما من الناحية التكتيكية ومسيطرا على مجريات المباراة ليخرج منها بثلاث نقاط هامة أتت في وقت الفريق بأمس الحاجة لها.

أحمد علاء الدين