الجمهورية​:

- أنهى منتخب كرة السلة ​معسكره التدريبي​ في قطر، ويتجه الى معسكر داخلي قبل مباراته امام نظيره السوري الجمعة المقبل ضمن تصفيات ​كأس العالم​ المؤهلة الى نهائيات الصين 2019، وسيغادر بعد المباراة مباشرة الى بانغالور ليواجه منتخب الهند في 26 الشهر الحالي.

- مرّ قطوع كبير على فريق الصفاء أثناء عودته من منطقة النبي شيت الى ​بيروت​ بعد تأجيل مباراته بسبب العاصفة الثلجية، إذ تعرّضت الحافلة التي كان يستقلّها الى عطل في مكابحها في منطقة علي النهري أدّى الى توقفها، وقد عمل أحد الميكانيكيين في المنطقة على إصلاحها. ثم تعرّضت مجدداً للعطل نفسه في محلة ضهر البيدر وسط الضباب الكثيف والثلوج المنهمرة، ما دفع فريق الصفاء للاستعانة بثلاثة باصات صغيرة نَقلت لاعبيه الى بيروت، وقد استمرت المعاناة اكثر من خمس ساعات.

- أعلنت ادارة ملعب الرئيس رفيق الحريري في صيدا عن إقفاله لفترة اسبوعين من اجل إعادة صيانة أرضيته من جديد وزرعه بالعشب الطبيعي في الاماكن التي هي بحاجة إليه، ليُعاد بعدها الى استقبال مباريات بطولتي لبنان للدرجتين الاولى والثانية من جديد.

- طالب مشجّعو فريق طرابلس في مباراة فريقهم امام السلام زغرتا في الشوط الثاني بإخراج مهاجم الفريق الغاني ​كونان​ برنار من الملعب واستبداله بلاعب آخر، بعد ان أهدر اكثر من فرصة سهلة امام المرمى. وكان الفريق الشمالي قد استغنى عن المهاجم البرازيلي تياغو امارال الذي قدّم مستوى لافتاً في مرحلة الذهاب، واستعاض عنه بالمهاجم برنار.

اللواء​:

-اتهم مدرب ​فريق كروي​، وعبر رسالة علنية بمواقع التواصل، ناد طليعي متعثر بتسهيل فوز منافسه لأسباب طائفية، وعلى حساب فريقه.

- اتخذت ادارة نادي ​اللويزة​ قراراً بإكمال فريقها بطولة السلة بلا اجانب، بفعل الأزمة المالية الطارئة التي طالت المدرسة التي تموّل ميزانية النادي.

- يتجه ناد يعاني ازمة مالية حادة انعكست على حضوره الفني، لإجراء تغيير بهرمه القيادي، والبحث جار حالياً عن متموّل يمتلك المواصفات.