دخل فريق ​زوق مصبح​ المرحلة السادسة والاولى ايابا من ​بطولة لبنان بكرة الصالات للسيدات​ عازما على استكمال سلسلة انتصاراته والحفاظ على سجله خاليا من اي خسارة بعدما اصبح اول فريق يحجز مقعده في "الفاينال 4"، حيث جدّد الفريق الكسرواني فوزه على غريمه ​ستارز اكاديمي​ 8-4 في المباراة التي اقيمت على ملعب الصداقة.

في المقابل، دخل ستارز اكاديمي المباراة مدعما صفوفه باللاعبة البرازيلية ​نايدي​، وكانت قد وقعت على كشوفات الفريق في مرحلة الاياب وشاركت معه في تمرينتين فقط.

سجلت للزوق ​نتالي مطر​ (3) و​ديما فروخ​ (2) و​تغريد حمادة​ و​نانسي تشايليان​ و​جوان بومييه​ ولستارز ​هداء غدار​ و​لارا بلهوان​ و​دانا صفا​ والبرازيلية نايدي.

وعزز الزوق مركزه بالصدارة ب 18 نقطة فيما بقي ستارز اكاديمي ثالثا بثماني نقاط.

وحقق فريق ​الجامعة الاميركية​ فوزا صعبا على ​شبيبة النهضة الشويفات​ 3-2 (الشوط الاول 1-1) في مباراة مثيرة اقيمت على ملعب السد.

افتتح فريق الجامعة التسجيل في الدقيقة 5 عبر ​آية جمال الدين​ وعادلت للشبيبة ​ريدا وهاب​ (17). وفي الشوط الثاني تقدم فريق الجامعة عبر ​كارين حداد​ (30) لتقلص ​نورما نحلة​ للشبيبة (37) وتبادل الفريقان تضييع الفرص فيما انفرد الشبيبة بمرمى خصمه عدة مرات دون ان يتمكن من تسجيل هدف لتتمكن في الثواني الاخيرة من المباراة لاعبة الجامعة كارين حداد من تسجيل هدف الفوز عبر هدف من ركلة ركنية. وتقدم الجامعة الاميركية للعلوم الى المركز الرابع بخمس نقاط وبقي شبيبة النهضة في المركز الاخير بنقطتين.

وعلى ​ملعب جامعة القديس يوسف​ في المنصورية، تغلب ​نادي 1875​ الرياضي على ضيفه ​بيريتوس​ 5-0 بواسطة ​لارا حمود​ (2) و​ليا خليل​ و​كريستال معلوف​ و​ليا دحروج​.

ورفع نادي 1875 رصيده الى 13 نقطة في المركز الثاني فيما تراجع بيريتوس الى المركز الخامس بأربع نقاط.