حقق السلام زغرتا فوزه الثاني في ​بطولة لبنان للسيدات​ تحت 19 عاما وذلك على حساب ​سبورتنغ هاي​ 11-0 (الشوط الاول 4-0) في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرق ضمن المرحلة الثالثة. سجلت الاهداف ​ليلي اسكندر​ (6) ويارا بو رضى (3) و​صوفي فياض​ وراشيل ناصيف. وتقدم السلام الى المركز الثاني مؤقتا رافعا رصيده الى 6 نقاط وبقي سبورتنغ في المركز الاخير خالي الوفاض.

وعلى الملعب عينه، تعادل زوق مصبح مع ​أكاديمية بيروت​ 1-1 (الشوط الاول 1-0). سجلت للزوق ​كريستين معلوف​ في الدقيقة 18 وعادلت نور سعد للاكاديمية (81). قاد المباراة الحكم الدولي ​دموع البقار​ وعاونتها ​ريم منصور​ و​نور كشلي​، وراقبها هامبيك ميساكيان. وبعد هذا التعادل، حصد الزوق والاكاديمية اول نقطة لهما في البطولة.
وفاز ​بيريتوس​ على ​ستارز اكاديمي​ 2-0 (الشوط الاول 1-0 ) على ملعيب امين عبد النور في بحمدون. سجل هدفي المباراة سيرينا سليمان وايتمار رومانوس. قاد المباراة الحكم وجدي خداج وعاونته بيريسا نصر ونور كشلي وراقبها ناصيف عبد الخالق. ويحتل بيريتوس حاليا صدارة البطولة بـ 9 نقاط بعد ان كان في المركز الثاني الاسبوع الماضي وراء ​الاخاء الاهلي عاليه​ الذي يسبقه بفارق الاهداف ولم يلعب هذا الاسبوع للراحة، فيما يأتي ​ستارز أكاديمي​ في المركز الرابع بـ 3 نقاط.