استطاع ​النجمة​ ان يفوز على ​الاصلاح برج الشمالي​ بعد ان دك اربعة اهداف في مرمى الاخير اشعل بهم مدرجات ملعب المدينة الرياضية .

وفي حديث خاص لصحيفة السبورت الالكترونية مع قائد فريق النجمة ​علي حمام​ اكد " المباراة صعبة من دون شك .. اي فريق يلعب امام النجمة يلعب بروح ودفاع .. الاكيد اي نقطة من النجمة انتصار لهم .. خصوصاً ان الفريق يصارع ليبتعد عن الهبوط .. الهدف الاول فتح باب التسجيل لنا ..قدمنا اداء جيد ذات تكتيك عال ..كنا نستطيع تسجيل اهداف اكثر...ومبروك لشعب النجمة".

بالمقابل اشار قائد الاصلاح ​موسى زيات​ :" تأملنا تسجيل هدف كالمباراة السابقة ولكن الهدف جاء من خطأ الحارس .. استطعنا ان نحد من خطورة ​حسن معتوق​ و​نادر مطر​ ..كان لنا الافضلية في الشوط الثاني وكابتن حسن معتوق استطاع ان يصنع الفارق .. لاعبو الاصلاح لا يمتلكون الخبرة الكافية ..اللياقة جيدة ولكن ...على امل ان نبتعد عن حافة الهبوط ".

وتابع " اتمنى من الادارة دفع معاشات اللاعبين واعطاء الثقة الكاملة للفريق وشكر خاص للاستاذ علي ماضي على كل ما يقدمه للفريق ".

كما واختصر ​علي بيطار​ لاعب الاصلاح ان المباراة صعبة والخبرة عامل اساسي " تلقينا اربعة اهداف .. ينقصنا عامل الخبرة والثقة التي تمكننا من تخطي المباريات ... "

​​​​​​​