ضمن فعاليات الجولة 25 من منافسات ​​الدوري الايطالي​​ " ​​الكالتشيو​​ " ، تمكن نادي نابولي من استكمال نتائجه الجيدة في الاونة الاخيرة محققاً انتصاراً صعباً لكنه مستحقاً على ارضه و بين جمهوره بعد اسقاطه ضيفه فريق سبال العنيد بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي اقيمت على ارض ​ملعب سان باولو​ ، لتكمل كتيبة المدرب الايطالي ​​ماوريسيو ساري​ ​ تشبثها بالصدارة رغم ملاحقة ابناء ​السيدة العجوز​ الحثيثة .

وكان اصحاب الارض الفريق الافضل و حسم اللقاء دون تلقي اي هدف ، حيث سجل هدف اللقاء الوحيد عن طريق لاعب وسطه الدولي البرازيلي آلان ماريز لوريرو في الدقيقة السادسة من الشوط الاول الذي انتهى بتقدم نابولي .

وفي الشوط الثاني حاولت كتيبة ليوناردو سيمبليسي العودة لكنهم اخفقوا في ذلك و في منتصف الشوط سجل قائد نابولي السلوفاكي ​ماريك هامسيك​ لكن سرعان ما الغاه الحكم بعد العودة الى تقنية الفيديو ، و بعد ذلك بسط ابناء المدرب ساري السيطرة و اضاعوا العديد من الفرص الخطرة بعد براعة حارس سبال البديل لينتهي اللقاء بفوز مهم بشق الانفس بنتيجة 1 - 0.

وفي باقي المباريات ، انتهت مباراة فريقي ​بينفينتو​ و ضيفه فريق ​كروتوني​ في الوقت القاتل بانتصار بينفينتو بنتيجة 3 - 2 ، بينما انتهى لقاء كل من ​ساسولو​ و مضيفه ​بولونيا​ ايضاً في الوقت القاتل بفوز اصحاب الارض بنتيجة 1 - 2 .

لمتابعة نتائج المبارياتاضغط هنا .

​​​​​​​