نجحت ولاية لوس أنجلوس باستقطاب انظار جميع محبي ​كرة السلة العالمية​ والاميركية خصيصاً و ذلك من خلال انطلاق فعاليات نهاية اسبوع "​مباراة كل النجوم​ " الرقم 67 التي ستجمع فجر الاثنين بين فريقي الشرق والغرب في مواجهة نارية بين نجوم  الـ NBA .

- ومع انطلاق مسابقة ال​سلام دانك​ والتي ستسبق مباراة كل النجوم ، شهدنا معركة مثيرة و قوية بين  لاعب فريق ​يوتا جاز​ النجم ​دونفان ميتشل​  الذي حسم لقب المنافسة بعد تكريمه لنجم السلات الاستعراضية المخضرم فينيس كارتير  حيث ارتدى قميصه و نفذ تحركاته المشهورة لينال 48 نقطة في الظهور الاخير رغم صراعه الرائع مع الشاب ​لاري نانس​ جونيور المنتقل حديثاً إلى فريق ​كليفلاند كافالييرز​ قادما من لوس أنجليس ليكرز و الذي قام بحركة مشابهة لوالده لاري نانس مما ادى الى تفاعل الجمهور معه خاصة أن طوله يفوقف 90 ، 1 سنتم  الذي نال 46 في ظهوره الاخير .

و كانت القائمة المشاركة في سلام دانك تضم كل من ​آرون جوردون​ لاعب ​أورلاندو ماجيك​ و​دينيس سميث​ نجم ​دالاس​ ولاري نانس لاعب ​لوس أنجلوس ليكرز​ السابق و كليفلاند الحالي و​فيكتور أولاديبو​ لاعب ​إنديانا بيسرز​ ودونفان ميتشل لاعب يوتا جاز.

كما ضمت لجنة التحكيم تحدي السلام دنك كل من :

- الكوميدي ​كريس روك​ .

- الممثل ​مارك والبيرغ​ .

- اسطورة كرة السلة ​جوليوس ارفينغ​ .

- اسطورة كرة السلة النسائية ​ليزا ليزلي​ .

- المنتج ​دي جي خالد​ .

-اما في ​مسابقة الثلاثيات​ ، فقد حسم لاعب  فريق فينيكس صنز النجم ​ديفين بوكر​ لقب المنافسات بطريقة مجنونة و غير متوفعة و ذلك بعد ان رفع السقف علياً امام المنافسين بتسجيله 28 نقطة متخطياً جميع قناصي الـ NBA  .

وشارك في مسابقة الثلاثيات كل من ​إريك جوردون​ الفائز بلقب مسابقة الثلاثيات العام الماضي بالاضافة الى كل من ​بول جورج​ نجم ​أوكلاهوما سيتي تاندر​ و​كلاي تومسون​ لاعب ​غولدن ستيت واريورز​ و​براديلي بيل​ لاعب ​واشنطن ويزاردز​ و​كايل لوري​ لاعب ​تورنتو رابتورز​ وديفين بوكر لاعب ​فينكس صنز​ و​واين إلينغتون​ لاعب ​ميامي هيت​ و​توبياس هاريس​ لاعب ​ديترويت بيستونز​.

- وفي ​مسابقة تحدي المهارات​ ، نجح لاعب ​بروكلين تينس​ ، النجم ​سبينسير دينويدي​ بحسم اللقب بعد صراعه مع لاعب فريق ​شيكاغو​ الشاب ، ​لوري ماركانين​ .