ضمن منافسات الأسبوع ال٢٥ من ​الكالتشيو​، تعرض ​الانتر​ لخسارة مريرة على يد جنوى بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم على ملعب لويدجي فيراريس، ليخسر بذلك المركز الثالث الذي إحتله روما بعد فوز الاخير على أودينيزي.

وسقط فريق ​مونبلييه​ في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 1-1 على ارضه امام فريق ​غانغون​ ضمن الجولة 26 من منافسات ​الدوري الفرنسي، وفي باقي المباريات ، حقق فريق ​سان ايتيان​ الانتصار المستحق بهدف نظيف خارج الديار امام فريق ​أنجيه، بينما سقط فريق كان في فخ التعادل الايجابي على ارضه بنتيجة 2 - 2 امام فريق رين ، وخسر فريق ميتز بهدف نظيف امام مضيفه فريق تروا .

وتخلص نادي ​فالنسيا​ من مطب متذيل ترتيب ​الليغا الاسبانية​ ​نادي ملقة​ وعاد من ملعب الاخير ​لا روزاليدا​ بفوز صعب ومتاخر بنتيجة 2 - 1. وفاز ​ديبورتيفو الافيس​ بنتيجة هدف للاشيء امام ​ديبورتيفو لاكورونا​.

اما في ​الدوري الالماني​، وضمن الجولة ال٢٣، حقق نادي ​شالكه​ فوزا مستحقا على ارضه بنتيجة 2 - 1 امام فريق ​هوفنهايم​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب ​فيلتينس ارينا.


كما وقاد البلجيكي ​روميلو لوكاكو​ فريقه مانشستر يونايتد لعبور عقبة ​هادرسفيلد تاون​ في ​كاس الاتحاد الانكليزي​ بعد تسجيله لهدفي المواجهة التي جمعت الطرفين، وبلغ بذلك ​الشياطين الحمر​ الدور ربع النهائي.



وفي هذا السياق، أقيمت قرعة الدور ربع النهائي وجاءت كالتالي:

مانشستر يونايتد - برايتون
ليستر سيتي​ - تشيلسي
الفائز من لقاء ومانشستر سيتي و​ويغان​ - ساوثامبتون
الفائز من لقاء ​توتنهام​ وروشدال - الفائز من مباراة ​سوانسي​ وشيفلد ويدنيزدي .





وفي أبرز أخبار ​كرة المضرب​، نجحت لاعبة ​التنس​ التشيكية ​​بيترا كفيتوفا​​ من التاهل الى دور نصف النهائي خلال فعاليات ​​​​بطولة قطر المفتوحة​​ للتنس​​ للسيدات، و ذلك عقب تخطيها منافستها الدانماركية ​​كارولين فوزنياكي​​​ بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 3 - 6 ، 7 - 6 و 7 - 5.
وتاهل السويسري روجيه ​فيدرر​ الرقم 1 عالميا الى نهائي ​بطولة روتردام​ لكرة المضرب بعد فوزه في لقاء نصف النهائي على الايطالي اندريا سيبي بنتيجة 2 - 0 وبواقع 6 - 3 و 7 - 6 .



وفي سياق آخر، أكملت ​​​​​​ألمانيا​​​​​​ سيطرتها على صدارة ترتيب جدول ​ميداليات​ فعاليات ​​دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية 2018​​ التي تستضيفها الاراضي الكورية الجنوبية في ​بيونغ تشانغ​ لليوم الثامن على التوالي ، و هي الدورة رقم 23 على مر التاريخ، ولم يحدث أي تغيير على المراكز الثلاثة الاولى، بعدما حافظت المانيا على الصدارة واستمرت كل من ​​النروج​​ و​​هولندا​​ خلفها بينما تبادلت كل من ​الولايات المتحدة​ الاميركية​ وكندا المراكز حيث حلت الثانية في المركز الرابع و ​اميركا​ خلفها في الخامس على التوالي.

متفرقات دولية ومحلية:

- اقيمت السبت مباراة استعراضية بين فريق يمثل ​الاتحاد الدولي​ لكرة القدم فيفا وآخر يمثل الاتحاد الموريتاني لكرة القدم على هامش القمة التنفيذية للاتحاد الدولي والتي سيحتضنها قصر المؤتمرات الأحد وانتهت المباراة بالتعادل 1 - 1 حيث افتتح فريق الفيفا التسجيل عن طريق جياني إنفانتينو قبل أن يعادل النتيجة نجم الكرة الموريتانية السابق سيد أحمد تكدي الذي يتولى حاليًا تدريب منتخب الناشئين.

- طالب المصارع ​مارك هنري​ من أسطورة مصارعة المحترفين هالك ​هوغان​ الاعتذار للمصارعين أصحاب البشرة السمراء إذا كان ينوي العودة لاتحاد المصارعة العالمي WWE في المستقبل القريب حيث كان WWE قد فسخ تعاقده مع هوغان عام 2015 بعد ​فضيحة​ انتشار تسجيل له يهين فيه أصحاب البشرة السمراء بعبارات ​عنصرية​.



- يلعب ​النجمة​ اليوم أمام الاصلاح برج شمالي على ملعب المدينة الرياضية ضمن منافسات بطولة لبنان، في محاولة لتقليص الفارق مع ​العهد​ المتصدر الى نقطة واحدة فقط، ويواجه ​السلام زغرتا​ ​طرابلس​.