ضمن فعاليات الجولة الـ 24 من بطولة ​الليغا الاسبانية​ حقق نادي برشلونة فوز ثمين على حساب ​ايبار​ خارج قواعده بهدفين دون رد، ليوسع الفارق بذلك عن صاحب المركز الثاني ​اتلتيكو مدريد​ ويحول تركيزه الى مواجهة تشيلسي في دوري ابطال اوروبا.

وفي مباراة أخرى تمكن اشبيلية من العودة بفوز صعب من ارض ​نادي لاس بالماس​ بهدفين مقابل هدف.

وفي ​ألمانيا​ حقق نادي بايرن ميونيخ فوز قاتل على حساب ​نادي فولفسبورغ​ بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الـ 23 من ​البوندسليغا​ الالمانية.

وفي باقي المباريات انتهت المباراة التي جمعت بين كولن و​هانوفر​ بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، بينما فاز فرايبورغ على ​فيردر بريمن​ بهدف نظيف. وتمكن باير ليفركوزن من الفوز خارج ارضه على ​هامبورغ​ بهدفين مقابل هدف.

وإنتقالاً الى فعاليات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الايطالي، تمكن نادي روما من تحقيق انتصار صعب على حساب مضيفه ​نادي اودينيزي​ بهدفين دون رد، ليصعد مؤقتاً الى المركز الثالث.

وفي مباراة اخرى إنتهت المباراة التي جمعت بين فريقي ​كييفو فيرونا​ و​كالياري​ بفوز الاول بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الجولة الـ 27 من ​بطولة الدوري الفرنسي​ ​الليغ 1​ حقق نادي ​باريس سان جيرمان​ انتصار سهل على ضيفه ​ستراسبورغ​ بنتيجة 5-2 في ملعب حديقة الامراء.

وفي ​كأس الإتحاد الإنكليزي​ تأهل نادي ساوثامبتون الى الدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه المثير على مضيفه وست بروميتش البيون بهدفين مقابل هدف. وتمكن نادي برايتون من العبور الى الدور نفسه ايضاً بفوزه على ​كوفينتري سيتي​ بثلاثية مقابل هدف.

اما ​سوانزي سيتي​ فإكتفى بالتعادل السلبي امام ​شيفيلد​ ونزداي لينتظر مباراة الاعادة لتحديد هوية المتأهل للدور القادم.

ومحلياً حقق ​نادي الشباب العربي​ مفاجئة مدوية بإسقاطه ​الانصار​ بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت على ملعب صيدا البلدي.

وفي مباراة أخرى تمكن الاخاء الاهلي عاليه من تحقيق التعادل امام ضيفه ​التضامن صور​ بهدفين لمثلهما، ليكون ذلك التعادل العاشر لأصحاب الأرض في هذا الموسم.

وتأجلت المباراة بين فريقي ​النبي شيت​ و​الصفاء​ بسبب سوء الأحوال الجوية.

وفي أجواء كرة السلة اللبنانية اكد أمين سر نادي ​اللويزة​ لكرة السلة ، ​جهاد لويس أمين​ لمراسل ​صحيفة السبورت الالكترونية​ أن الاخبار التي تتناقلها مواقع التواصل الاجتماعي في الاونة الاخيرة عن استكمال الفريق الكسرواني لبطولة الدرجة الاولى في ​دوري كرة السلة اللبنانية​ دون اجانب صحيحة تماماً.

وفي سياق آخر أعلنت صفحة ​​نادي ​المتحد​ ​طرابلس​ لكرة السلة​​ الرسمية على ​مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاقد الفريق الشمالي مع لاعب فريق ​فينيكس صنز​ السابق المنتمي ل​دوري ​كرة السلة الاميركية​ للمحترفين​ الـNBA ، الاميركي ​حكيم واريك ​ الذي سيدعم صفوف الفريق الشمالي في الاستحقاقات المقبلة خلال القسم الثاني من الموسم الحالي في ​كرة السلة اللبنانية​ .

ضمن فعاليات ​​​​​​​دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية 2018​​​​​​​ التي تستضيفها الاراضي الكورية الجنوبية في ​​​​​​​بيونغ تشانغ​​​​​​​ و هي الدورة رقم 23 على مر التاريخ ، نجح الفريق ​النروج​ي​ للتتابع بحصد ميدالية ذهبية مهمة لبلاده عقب تتويجه في مسابقة ​تزلج المسافات الطويلة​​ لدى السيدات.

و نجحت المتسابقة السلوفاكية ​أناستازيا كوزمينا​ بحصد ميدالية ذهبية مهمة لبلادها عقب تتويجها في مسابقة ​ ​البياتلون​ لمسافة 12.5 كلم للسيدات فئة الانطلاق الجماعي.
وبدورها تمكنت المتسابقة ​الانكليزية ليزي يارنولد​​ بحصد ميدالية ذهبية مهمة لبلادها عقب تتويجها في مسابقة ​فردي السكيليتون لدى السيدات .

متفرقات دولية:
- نجح سائق فريق ​هيونداي​ ، البلجيكي ​تييري نيفيل​ بتصدر منافسات سباق رالي ​السويد​ وسط اجواء مليئة بسقوط الثلوج الكثيفة و ذلك بعد ان حل امام زميليه في الفريق .
_أكّد سائق الفورمولا 4 السابق ​بيلي مونغر​ أنه ما زال يحلم بالوصول الى ​الفورمولا 1​ يومًا ما. وكان مونغر قد تعرّض لحادث كبير في الموسم الماضي أدى الى بتر كلا قدميه. لكنه بالرغم من ذلك لم يستلم وعاد هذا الشهر ليختبر سيارة ​فورمولا 3​ حيث انه سيبدا بقيادتها في شهر أذار.
- نجح الثنائي المؤلف اللاتفية ​يلينا أوستابنكو​ والكندية ​غابرييلا دابروفسكي​​​ بالتقدم نحو منافسات الدورالنهائي خلال فعاليات ​​​​بطولة قطر المفتوحة​​ للتنس​​ للسيدات، و ذلك عقب تخطيها الثنائي المؤلف من التشيكية ​باربورا كرجتشيكوفا​ ومواطنتها ​كاترينا سينياكوفا​ .