إعتبر المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ​جوزيه مورينيو​ أن كل الأخبار التي تم تداولها في الآونة الأخيرة حول تدهور العلاقة بينه وبين نجمه الفرنسي بول ​بوغبا​ هي مجرّد أكاذيب.

وخلال مؤتمر صحافي قال المدرب البرتغالي :" أعتقد أنكم رائعون بالكلمات التي تقولونها، لأنّكم عندما تقولون هناك تكهنات هذا يعني أنها أكاذيب، أنا أتكلم مع بوغبا من دون مشاكل، هو يعلم أنه لم يلعب بشكل جيد في المباراتين الأخيرتين، والموضوع هذا حدّه، إنها إكذوبة كبيرة أن العلاقة بيننا ليست على ما يرام، إنها إكذوبة كبيرة أيضاً اننا لا نتحدث مع بعضنا البعض وأنه ليس راضياً عن المكان الذي يلعب فيه".

كما و كشفت تقارير صحفية عدّة أن نجم نادي ​ريال مدريد​ الإسباني والدولي الألماني ​توني كروس​ يعاني من إصابة تعرض لها خلال مواجهة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي إنتهت بفوز ​الميرينغي​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب سانتياغو بيرنابيو. وأضافت التقارير أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب أكّدت وجود إلتواء في ​الرباط​ الجانبي الخارجي للركبة اليسرى، وأنه سيخضع للمزيد من الفحوصات في اليومين المقبلين من أجل تحديد مدّى غيابه عن الملاعب، حيث من المتوقع ان يغيب لمدّة ثلاثة أسابيع.


محلياً، وضمن منافسات الجولة الـ17 من ​بطولة لبنان لكرة القدم​ حقق نادي ​العهد​ فوزا صعبا على حساب ​الراسينغ​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب المدينة الرياضية في ​بيروت​، ليبتعد العهد بالصدارة بفارق أربع نقاط عن ​النجمة​ بإنتظار مباراة النبيذي أمام ​الإصلاح برج شمالي​ يوم الأحد المقبل.


عربياً، حقق ​فريق الاتفاق​ فوزا صعبا على مضيفه ​الرائد​ بهدف نظيف في لقاء الفريقين ضمن الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وتعادل الاهلي مع ​الفيحاء​ بهدف لمثله . وتعادل ​فريق مصر المقاصة​ مع ضيفه طنطا سلبيا من دون أهداف، في لقاء الفريقين على ​استاد القاهرة الدولي​ ضمن الأسبوع الرابع والعشرين من منافسات ​بطولة الدوري المصري​ الممتاز .


وسُجلت اليوم عدّة نتائج في ​دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018​ في ​كوريا الجنوبية​، نجحت المتسابقة السويدية فريدا هانسدوتر بحصد ​ميدالية ذهبية​ مهمة لبلادها عقب تتويجها في ​مسابقة التزلج​ التعرجي لدى السيدات .

كما نال المتسابق النمساوي ​ماتياس ماير​ ميدالية ذهبية مهمة لبلاده عقب تتويجه في مسابقة فردي " Skeleton " لدى الرجال، وحققت المتسابقة البيلاروسية ​هانا هوسكوفا​ ميدالية ذهبية مهمة لبلادها عقب تتويجها في مسابقة فردي التزلج السريع 5000 متر لدى السيدات، وأيضاً حصدت المتسابقة الهولندية ​ايسمي فيسير​ ميدالية ذهبية في مسابقة فردي التزلج السريع 5000 متر لدى السيدات .



أما في كرة السلة، نشرت صفحة ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشاب لبناني يدعم منتخب رجال الارز على طريقته و ذلك لحث المشجعين لدعم المنتخب و ذلك خلال مباراة لبنان وسوريا على ملعب ​نهاد نوفل​(ذوق مكايل) في 23 شباط الجاري ومباراة ​الهند​ ولبنان في الهند في 26 شباط الجاري ضمن ​التصفيات الآسيوية​ - الأوقيانية المؤهلة الى ​كأس العالم​ التي ستقام في الصين العام المقبل.

و دون الموقع الرسمي رسالة جاء فيها : " نتمنى دعمكم الذي سيقود منتخبنا لحلم ​المونديال​ القادم ، في 23 شباط يجب ان نتواجد في مجمع نهاد نوفل لدعم المنتخب خلال مباراته امام المنتخب السوري ".

متفرقات دولية ومحلية :

- إختير نجم نادي ​مانشستر سيتي الإنكليزي​ ​سيرجيو أغويرو​ أفضل لاعب في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لشهر كانون الثاني، كما و فاز لاعب نادي ​تشيلسي​ ويليان بجائزة افضل هدف للشهر عينه وتحديدا في مباراة ​برايتون​ الذي إنتهت بفوز ​البلوز​ 4-0، وإختير أيضاً مدرب ​بورنموث​ ​إيدي هاو​ أفضل مدرب.

- أعلن ​عماد سليمان​ المدير الفني لفريق ​مصر المقاصة المصري​ رحيله عن تدريب الفريق وذلك بعد أن وقع في فخ التعادل السلبي مع طنطا .

- تم تعديل مكان مباراة النجمة الإصلاح برج شمالي في بطولة لبنان لكرة القدم، حيث ستقام يوم الأحد في تمام الساعة الرابعة على ملعب المدينة الرياضية بدلاً من ​ملعب صيدا​.