ضمن فعاليات ذهاب الدور الـ32 من منافسات ​الدوري الاوروبي​ ، حقق نادي ​​بوروسيا دورتموند​​ فوزاً ثميناً امام ​اتلانتا​ وبواقع 3-2 في مباراة مثيرة​ .

وفي مباراة أخرى حقق ​نادي الميلان​ فوزاً كبيراً امام ​لودغوريتس​ البلغاري وبواقع 3-0 ليحسم الفريق اللومباردي ، بينما حقق ​اولمبيك مرسيليا​ فوزاً كبيراً امام براغا وبواقع 3-0 خارج قواعده ، فيما الحق نادي ​ارسنال​ خسارة قاسية بخصمه اوسترساندز وبواقع 3-0 وسجل اهدف الغنرز كل من ​مونريال​ واوزيل بينما سجل مدافع اوسترساندز هدف خطأ في مرماه ، فيما حقق ​اتلتيك بلباو​ فوزاً مهماً خارج قواعده امام ​سبارتاك موسكو​ وبواقع 3-1 .

كما نجح نادي ​​لايبزغ​​ الالماني بتحقيق فوزاً مثيراً امام ​نابولي الايطالي​ وبواقع 3-1 على ارضية ملعب ال​ساو باولو​ وكانت المباراة مثيرة بكل المقاييس وقدم لاعبو لايبزغ اداء كبير هجومياً ودفاعياً جيداً.

وبدوره حقق ​نادي اتلتيكو​ مدريد فوزاً مستحقاً امام ​كوبنهاغن​ وبواقع 4-1، وتمكن ​نادي اولمبيك لليون من تسجيل فوزاً مهماً امام ​فياريال​ وبواقع 3-1، بينما تعرض نادي ​​لاتسيو​​ لخسارة مدوية امام ستيوا بوخاريست الروماني وبواقع 1-0 ، و حقق ​سلتيك​ فوزاً متأخراً امام ​زينيت سان بطرسبرغ​ وبواقع 1-0 ، بينما تعادل كل من ​دينامو كييف​ وايك اثينا وبواقع 1-1 .

وعربياً تعرض نادي ​النصر​ لخسارة مريرة وهي السادسة له هذا الموسم في بطولة ​الدوري السعودي​ لكرة القدم، وذلك على يد ​التعاون​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم ضمن الجولة الثانية والعشرين.

أما محلياً صدر بيان رسمي عن نادي ​الانصار​ جاء فيه: إنخرط اللاعب ​عدنان حيدر​ في تمارين الفريق اليوم الخميس وذلك بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر , حيث تعرّض للإصابة في مباراة الفريق مع ​التضامن صور​ ضمن الجولة ال14 من بطولة ​الدوري ال​لبنان​ي​ لكرة القدم .

وبعيداً عن أجواء كرة القدم وإنتقالاً الى عالم كرة السلة، نجح ​منتخب لبنان لكرة السلة​ بتحقيق انتصار ودي جيد بنتيجة 87 - 59 امام المنتخب القطري و ذلك خلال معسكر ​رجال الارز​ على الاراضي القطرية ، ضمن تحضيرات المنتخب الوطني للإستحقاقات القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وفي عالم دوري كرة السلة الاميركية للمحترفين الـ NBA ، إنتهت نتائج المباريات التي لعبت فجر اليوم بتوقيت بيروت على الشكل التالي:

مينيسوتا تيمبروولفز​ 119-111 ​لوس انجلوس ليكيرز

دنفر ناغتس​ 134-123 ميلواكي باكس

وفي الرياضات الميكانيكية وتحديداً ​عالم الفورمولا 1​ ، أعلن فريق ​​ويليامز​​ عبر حسابه في تويتر عن سيارته الجديدة "اف. دبليو 41" والتي سيخوض بها ​منافسات بطولة العالم​ لل​فورمولا وان​ لموسم 2018.

ولم يلاحظ أي تغييرات ملفتة فيما يتعلق بكسوة السيارة، حيث إستمر الإعتماد على اللونين الأبيض والأزرق، بالإضافة إلى وجود بعض الشعارات الخاصة بالرعاة الجدد.

والجدير بالذكر أن فريق ويليامز سيقوده في الموسم المقبل الكندي ​لانس سترول​، في حين سيكون الناشئ الآخر ​سيرغي سيروتكين​ حاضراً مكان السائق البرازيلي المعتزل ​فيليبي ماسا​.

متفرقات دولية:

- أكد والد ووكيل أعمال النجم البرازيلي لنادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​نيمار دا سيلفا​ ان نجله يشعر بالحزن الشديد ، عقب الهزيمة التي تلقاها فريقه من ​ريال مدريد​ الإسباني في ذهاب دور الـ 16 لبطولة ​​دوري ابطال اوروبا​​ لكرة القدم .

- سيعقد الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم مؤتمرا صحفيا لاعلان اليكس ​ماكليش​ مدربا لمنتخب ​اسكتلندا​ لكرة القدم .

- تمكن فريق نصر حسين داي من مواصلة سلسلة نتائجه الايجابية، وتغلب على ضيفه اتحاد البليدة المتذيل بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن المرحلة العشرين من مسابقة ​دوري المحترفين الجزائري​.