الجمهورية:

- تنطلق منتصف الأسبوع المقبل مرحلة الإياب لبطولة الطائرة للدرجة الأولى، حيث ستُقسَم الفرَق إلى مجموعتين؛ الأولى تضمّ الفرَق التي احتلّت المراكز من (1 إلى 8) وتحمل نقاطها معها، على أن يُحسمَ الترتيب النهائي في ختام المرحلة، فالفرَق التي احتلّت المراكز الأربعة تدخل «الفاينل فور». بينما ستلعب في المجموعة الثانية الفرقُ الأربعة الأخيرة وسيَسقط في النهاية فريق واحد مباشرةً إلى الدرجة الثانية.

- على الرغم من الموافقة بالإجماع على انتخاب أمين سر النادي الرياضي السابق ​مازن طبارة​ رئيساً للنادي، فإنّ منصبَ أمانة السر يَشهد تجاذبات بين أسماء عدّة، على أن يُحسمَ الأمرُ خلال نهاية الأسبوع. من جهة ثانية فإنّ الأوضاع الماليّة في النادي بدأت في الحلحلة، حيث سيَحصل اللاعبون على راتبِ شهرٍ مِن أصل أربعة أشهر متأخّرة.

- شارفَت المرحلة الأولى لبطولة الدرجة الثانية في السلة، التي تضمّ مجموعتين، على الانتهاء، فالأولى يتصدّرها أنترانيك بثمانية انتصارات مقابل خسارة واحدة، أمّا الثانية فيتصدّرها هوبس بتِسع انتصارات نظيفة. والجدير ذكرُه أنّ الأوّل يقوده المدرّب الصربي فيكو باكيك، والثاني المدرّب ديكران كيوقجيان. والمعلوم أنّ ثلاثة أندية ستَصعد إلى دوري الأضواء الموسم المقبل.

- يَنتظر حارس مرمى ​الصفاء​ ​محمد طه​ خلال الأربع والعشرين ساعة الردَّ النهائي مِن الطبيب الذي عالجَه من الإصابة في وجهِه، إذا كان بإمكانه اللعبُ أمام النبي شيت في الدوري من عدمِه، وفي حال الموافقة، فإنّ طه سيرتدي القناع الواقيَ للحماية من الضربات، وإلّا سيتولّى الحارس الثالث ليفون كينويان في الفريق حراسة المرمى.

اللواء:

اكدت جهات معنية، على ان نادياً طليعياً متعثر مالياً، ستتفاقم أزمته الراهنة، بفعل تطورات دراماتيكية يشهدها الوضع الاداري بالنادي.

- كشف مراقبون، ان ما يتردد حول الوضع الاداري لنادٍ متراجع بالترتيب غير دقيق، وان آفاق الحل غير مغلقة، وذلك برغم تأخرها زمنياً.

- تسير الأمور، نحو تولي اداري ديناميكي شاب، مقاليد الرئاسة في ناد جماهيري طليعي، بانسيابية إيجابية، وتنتظر تذليل امور روتينية.