بمناسبة ​عيد الحب​، نقدم اليكم أقوى عشر صداقات بين نجوم الدوري الانكليزي الممتاز:

- سيزار ازبيلكويتا والفارو موراتا: ازبيلكويتا صنع عدد من الاهداف لموراتا في هذا الموسم، ووصف موراتا زميله ومواطنه بأنه شخص استثنائي.

- ​هنريك مخيتاريان​ وبيير ايميريك اوباميانغ: تعود صداقة الثنائي الى فترة تواجدهما في نادي بوروسيا دورتموند الالماني، والصداقة باتت اقوى بعد انضمامهما الى نادي ارسنال في اشهر الماضي.

- خوان ماتا واندير هيريرا: ماتا وهيريرا يقضيان وقت كبير خارج الملعب سوياً والعلاقة بينهما قوية بشكل واضح.

- ​ديلي الي​، ​هيونغ مين سون​ وهاري كاين: الثلاثي يدمر دفاعات الدوري الانكليزي الممتاز بشكل دائم، ويحتفلون بالأهداف عبر مصافحات سرية وغريبة.

- ​ماركوس راشفورد​ وجيسي ​لينغارد​: التجانس بين الاثنين جلي في الملعب، واحياناً يقل لينغارد زميله الى تمارين ​الشياطين الحمر​.

​​​​​​​

- ​فيل جاغييلكا​ وواين روني: صداقة روني وجاغييلكا تعود لزمن بعيد، والأول كان مع روني عندما واجه متاعب بسبب السكر في فندق المنتخب الانكليزي في 2016.

​​​​​​​

- ​بول بوغبا​ وروميلو لوكاكو: صداقتهما تعود حتى من قبل انضمام لوكاكو لليونايتد، حيث امضى الثنائي العطلة الصيفية الماضية في مدينة ميامي الاميركية سوياً.

​​​​​​​

- ديلي الي وايريك داير: من الصعب ان يفترق الي عن داير، حتى انهما ذهبا سوياً الى رحلة الى اليوناني في الصيف الماضي.

​​​​​​​

- ​جيسي لينغارد​ وبول بوغبا: علاقة لينغارد الوطيدة ببوغبا واضحة حتى في الملعب، ذلك من خلال طريقة الاحتفال المميزة والرقص عند تسجيل الاهداف.

​​​​​​​

- ​جوردان هندرسون​ وادم لالانا: العلاقة التي تجمع هندرسون بلالانا قوية لدرجة انهما يطلبان التواجد في غرف مجاورة في الفندق عند سفر الفريق.

​​​​​​​