لم ينعم دولف زيغلر بعودة هادئة بعد غياب عن مسرح الاحداث، خلال فاعليات"سماك داون" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​. فخلال توجهه وبارون كوربن الى الحلبة للمواجهة لمعرفة هوية الفائز الذي سينتقل الى المنافسة ضمن فاعليات "​فاست لاين​" على اللقب العالمي، اعترضهما كل من ​سامي زين​ و​كيفن اوينز​ وفاجآهما باعتداء غادر، ما ادى الى عدم اقامة المباراة.

هذا الامر اوجب تدخل مسؤول العرض شاين ماكمان وقرر وضع كوربن في مواجهة فردية مع اوينز، وزيغلر في مواجهة اخرى مع زين، وفي حال فوز كوربن أو زيغلر، فستتحول المواجهة في "فاست لاين" الى رباعية او خماسية. اضافة الى ذلك، وضع ماكمان شرطاً يقضي بأن اي تدخل لزين في مباراة اوينز او العكس، سيؤدي الى ابعادهما فوراً عن المنافسة. وقدم كوربن مباراة قوية رغم الالم الذي كان تعرض له خلال الاعتداء، ونجح في تخطي اوينز رغم كل الجهد الذي بذله الاخير، فضمن بالتالي مركزه للمنافسة.

واتجهت الانظار الى مباراة زيغلر وزين، في انتظار معرفة من سيحقق الفوز، وما اذا كان زيغلر سينضم الى قائمة المنافسين ضمن فاعليات "فاست لاين" ام لا. وبعد وقت غير قصير، حسم زيغلر الامر ليعلن بالتالي تحوّل المنافسة الى خماسية تنفيذاً للقرار السابق الصادر عن ماكمان.

وشهد العرض ايضاً مواجهة غير متوقعة، جمعت بطل ​الولايات المتحدة​ بوبي برود وراندي ​اورتن​ و​جيندر مهال​ بصورة غير متوقعة. اذ لبى اروتن ومهال معاً دعوة رود للتحدي على اللقب، ولكن ما ان اجتمع الثلاثة ومعهم الاخوان "سينغ" حتى حصل اشتباك نجح خلاله مهال في ان يبقى الوحيد الواقف على رجليه بعد ان تخلص من الاثنين الباقيين بمساعدة "سينغ".

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اليوم الجديد" على ​تشاد غايبل​ وشيلتون ​بنجامين​، و​شارلوت فلير​ على ساره لوغن.