خرج فريق يوفنتوس الايطالي تحت قيادة ​ماسيمليانو أليغري​ متعادلا على ارضه امام ​توتنهام​ بنتيجة 2-2 ضمن ذهاب دور الـ16 من ​دوري الابطال​ ورغم هذا ما زال اليغري يشعر بان فريقه يستطيع التاهل الى الدور المقبل.

ووفي حديث صحفي عقب اللقاء قال فيه:"المباراة كانت رائعة، يوفنتوس بدأ جيدا ولكن توتنهام عاد بالنتيجة الفريق فقدنا الكثير من الكرات وذلك بسبب الضغط الكبير الذي مارسوه علينا".وأضاف: "من الطبيعي أن تعاني في هذه المباريات، وبعد التقدم بهدفين توقفنا عن اللعب، ولكن هذا بفضل ما فعله توتنهام".



وتابع: " اهدرنا العديد من الفرص ،كما ان ​هيغواين​ اهدر ركلة الجزاء التي ارتطمت بالعارضة، الآن علينا التفكير في مباراة العودة، وسنحاول الانتصار، يؤسفني أننا لم نفز ولكن لدينا الفرصة للوصول لربع النهائي".

وواصل: "بوفون لعب دوره كقائد وتصدى للعديد من الكرات، توتنهام فريق بدني وفني رائع، ونجحوا في خلق فرص عديدة، وبغض النظر عن تلك الفرص التي تصدى لها بوفون، استقبلنا هدفين من كرات ميتة".



وعن لقاء الإياب في لندن وعن عودة ​ديبالا​ و​ماتويدي​ ختم بالقول:"ما زال هناك شهر حتى مباراة العودة، الآن علينا التركيز على مباريات الدوري الإيطالي وعلى ديربي ​تورينو​ المقبل".