الجمهورية​:

- قال مدرّب وحَكم دولي سابق إنّ قرار الحَكم مروان إيغو في مباراة الحكمة مع ​الشانفيل​ كان خاطئاً ومخالفاً للمادة 37 الفقرة الأولى من قانون اللعبة، فإنّ احتساب خطأ غير رياضي يستوجب وجود احتكاك بين لاعبين، وهذا ما بدا واضحاً أنّه لم يحصل بعد مراجعة شريط المباراة، إنّما ما حدث هو محاولة ركلِِ مِن آرثر ماجوك (الحكمة) وادّعاء الإصابة من قبَل ​إيلي رستم​ (الشانفيل)، والحالتان تقعان تحت الفقرة الثالثة من المادة 36 والتي تنصّ على احتساب خطأ فنّي على اللاعب الذي يحاول ممارسة أيّ عمل عنفي واللاعب الذي يدَّعي حصولَ خطأ بحقّه.

- إنفرَد سبيدبول شكّا بصدارة ​بطولة لبنان​ للكرة الطائرة بعد ختامِ مرحلة الذهاب من دون خسارة، في حين حلّ الشبيبة البوشرية في المركز الثاني و​الزهراء​ الميناء ثالثاً، والشبيبة تنّورين رابعاً، وتُحاول الأندية الثلاث الأخيرة البحثَ بجدّية عن أجانبَ جُدد في عدة مراكز تُعاني من المشاكل لإكمال المنافسة على اللقب في مرحلة الإياب.

- يتّجه ​نادي المتّحد​ ​طرابلس​ للتعاقد مع الأميركي حكيم واوويش (32 عاماً و202 سنتم)، لعبَ مؤخّراً في الدوري البورتوريكي، وسبق له أن لعبَ في «ان بي اي» أيضاً مع ​ممفيس​ غريزليس (2005-2009) و​ميلووكي باكس​ (2009-2010)، ​شيكاغو بولز​ (2010)، و​فينيكس صانز​ (2011-2012).

- عيَّنت إدارة نادي النبي شيت غسان الأحمد مدرّباً للفريق، خلفاً للمصري أحمد الحافظ الذي استقال من منصبه مؤخّراً. وعملَ الأحمد مدرّباً لنادي المبرّة في فترات سابقة ومن بينها مع الفريق في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

اللواء​:

وصف خبير كروي كلام احد رؤساء الاندية، حول وجود تركيبات غير رياضية تخص الهبوط، بأنه مبالغ فيه، وربما صدر في لحظة انفعال.

- توقف مراقبون، امام التراجع المرعب، في اداء ​منتخب الناشئين​ السلوي، وبما يخالف الوعود التي أطلقت مؤخراً، بشأن منتخبات اللعبة.

- استغرب معنيون، السجالات الدائرة حول الصلاحيات الإدارية بناد متعثر ماليا، كون المشكلة ليست هنا، بل بكيفية تأمين موارد البقاء.