ضمن فعاليات الجولة الـ 23 من ​الدوري الاسباني​ "الليغا"، انقاد المتصدر برشلونة لتعادل سلبي مرير امام ضيفه ​خيتافي​، في مباراة فشل فيها رجال المدرب ارنيستو فالفيردي في ايجاد الحلول الهجومية وسط اداء دفاعي مميز من الضيف المدريدي.

وبالعودة الى اجواء اللقاء بسط برشلونة سيطرته المطلقة على الاستحواذ منذ الدقائق الاولى، واعتمد الضيوف بقيادة المدرب بيبي بوردالاس على اغلاق المساحات بوجه ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو وضرب الخصم عبر الهجمات المرتدة. ونجحت الخطة في الحد من خطورة اصحاب الارض في الشوط الاول وبدا التعب واضحاً على الكتالونيين بغياب التركيز في الهجوم لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي دون ان يسدد برشلونة اي تسديدة على مرمى الحارس ​غوايتا​ المرتاح في مرماه.

وفي الشوط الثاني استمرت المباراة على نفس المنوال، الا ان خطورة خيتافي في الكرات المرتدة زادت لكن حارس المرمى ​تير شتيغن​ كان متيقذاً وخط الدفاع بقيادة الوافد الجديد ​يري مينا​ تعامل مع الخطورة دون مشاكل. وواصل برشلونة الاستحواذ والضغط على مرمى غوايتا وتمكن من صناعة الخطورة عبر تسديدات بعيدة المدى والكرات البينية، لكن دفاع خيتافي والحارس غوايتا تألق بالتعامل مع الضغط وصمد مطولاً، ليتمكن في نهاية المطاف من خطف نقطة مهمة من ملعب الكامب نو، ويجر برشلونة لتعادل بطعم الخسارة.

ولمتابعة باقي النتائج والترتيب اضغط هنا