اعتبر أمين سر نادي ​الحكمة​، المحامي ​ميشال خوري​، أن ما حدث خلال لقاء الحكمة و​الشانفيل​، أمس، "هو إجحاف في حق نادي الحكمة وبصورة خاصة عندما صفر الحكم خطأً متعمداً على ​نديم سعيد​ وهو في الأساس خطأ عادي. ومن بعدها بدقيقة قام باحتساب خطأ متعمد على أتير ماجوك، وهذا أمر مرفوض وغير مسموح به".

وقال، خلال حديث صحافي، ان "المباراة على ارضنا وأمام جمهورنا، ولذلك على الحكام مراعاة ظروف المباراة وعدم التحيز لفريق على حساب الآخر".

وتابع قائلا: "الاتحاد هو الأب والراعي الصالح للأندية وعليه ان يراعي الحكام، ولكن ليس على حساب الأندية. الأندية والجمهور هم أساس اللعبة ومداخيل المباريات تذهب مباشرة للإتحاد".

وشدد ان طرد اللاعب ​دواين جاكسون​ "أمر مرفوض كلياً"، مؤكدا ان "اللاعب تكلم مع الحكم بطريقة لبقة ولم تخرج منه أي ألفاظ نابية".

وأضاف: "أنا أكيد أن الإتحاد لن ينظر إلى اعتراضنا، ولكن عليهم أن يعلموا أن مصير الإتحاد مرتبط بالأندية وليس بالحكام".

وأكد ان "نادي الحكمة لن يقبل أن يكون مكسر عصا لأحد بعد الآن. سندرس قرارات الإتحاد وسنتخذ تدابير بديلة، منها منع الجمهور من دخول أرض الملعب، وبالتالي لن يحصل الإتحاد على أي مداخيل. الإتحاد هو مسؤول عن الأبواب وليس الأندية. ودخول قناني المياه إلى أرض الملعب هي من مسؤولية الإتحاد وليس النادي".

وشدد على ان "ردة فعل الجمهور أتت بعد الظلم الذي تعرضنا له من قبل الحكام".