ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق فريق ​​يوفنتوس​​ إنتصارا صعبا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء خارج الديار امام فريق ​فيورنتينا​ على ملعب أرتيميو فرانكي، بفضل ثنائية ​فيديريكو بيرنارديسكي​ و​غونزالو هيغواين​، ليتصدر الترتيب مؤقتا قبل مباراة نابولي أمام ​لاتسيو​ الليلة.

وفي الدوري الفرنسي، وبعد عدة انتصارات متتالية انقاد فريق ​​مارسيليا​​ الى التعادل خارج ارضه مع ضيفه ​​سانت اتيان​​ بنتيجة 2 – 2 لحساب الجولة 25. ليفقد نقطتين هامتين في صراع الوصافة مع ليون وموناكو.

كما حقق نادي ​لايبزغ​ المطلوب منه وهزم نادي اوغسبرغ بنتيجة 2 – 0 لحساب الجولة 22 من ​البوندسليغا​ الالمانية.

وفي ​الدوري الاسباني​، انتهى اللقاء الذي جمع نادي اتلتيك ​بلباو​ مع ضيفه ​​لاس بالماس​​ على ملعب السان ماميس بنتيجة 0 - 0 لحساب الجولة 23.



ونبقى في إجواء كرة القدم، حيث كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي ​مانشستر سيتي​ من التعاقد مع اللاعب خط وسط ​شاختار دونيتسك​ الأوكراني والدولي البرازيلي فريد ، في نهاية الموسم الحالي مقابل 44.5 مليون باوند، وانه تم الاتفاق على جميع التفاصيل بانتظار التوقيع الرسمي في الصيف.


محليا، تخطى ​الانطونية​ منافسه ​التضامن​ بنتيجة 70 - 69 لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة لبنان لكرة السلة.

ونبقى في أجواء كرة السلة، حيث تمكّن فريق ​لوس أنجلس كليبرز​ من الفوز بنتيجة 108-95 على فريق ​ديترويت بيستونز​ ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.




في ما يلي باقي نتائج مباريات يوم الجمعة:



​نيو اورليانز بيليكانز​ 82-100 فيلادلفيا سفتي سيكسرز

​كليفلاند كافالييرز​ 123-107 ​اتلانتا هوكس​

​إنديانا بايسرز​ 97-91 ​بوسطن سيلتيكس​

​​ميلواكي باكس​​ 85-91 ​ميامي هيت​

​​دنفر ناغتس​​ 104-130 ​​هيوستن روكتس​​

شارلوت هورنيتس​ 94-106 ​يوتاه جاز​

مينيسوتا تيمبروولفز 113-114 ​شيكاغو بولز​

بورتلاند ترايلا بلايزرز 118-100 ساكرامنتو ​كينغز






متفرقات دولية ومحلية :

- سيجبر ​الاتحاد الاوروبي لكرة القدم​ نادي اندرلكت البلجيكي على دفع 30 يورو لكل مشجع من ​​بايرن ميونيخ​ الالماني​ حضر اللقاء بين الفريقين في 22 تشرين الثاني الماضي في ​دوري ابطال اوروبا​ . الفريق البلجيكي اتهم بانه رفع ​سعر البطاقات​ التي منحها لجماهير بايرن ميونيخ في اللقاء بين الفريقين حتى وصل سعرها الى 100 يورو للمشجع الواحد.

- بعد الخسارة ذهابا وايابا امام ​​برشلونة​​ وخروجه من ​نصف نهائي كأس الملك​ تلقى نادي ​فالنسيا​ ضربة قوية باصابة متوسط دفاعه الارجنتيني ايزيكييل ​غاراي.



- يتواجه النبي شيت والإخاء أهلي عاليه اليوم في ربع نهائي بطولة كأس لبنان لكر القدم.