حقق ​نادي الرياضي بيروت​ فوزا مهما على نظيره نادي ​الشانفيل​ في ديك المحدي بنتيجة 92 - 86 ليبتعد رجال المدرب احمد فران عن رجال المدرب ​غسان سركيس​ بفارق 3 مباريات . اذ يملك الرياضي 16 فوز و 3 خسارات بينما لدى الشانفيل13 فوز و6 خسارات .

رجال المدرب سركيس حاولوا الاستفادة من غياب وائل عرقجي الذي يلعب في الصين حاليا واصابة ​علي حيدر​ وغيابه لمدة شهر لكنه فوجىء بمستوى ​دونتي غرين​ و​رامون غالاوي​ اللذان تالقا وقلبا كل الامور راسا على عقب وكان العنصر الاساسي للفوز هو الريباوند الهجومي الذي وصل الى الرقم 22 لمصلحة الرياضي والذي كان مفصلا للفوز .

الربع الاول انتهى 24 - 22 للضيوف وواصل الرياضي تفوقه ليصل الفارق الى 7 نقاط 50 - 43 مع نهاية الشوط الاول بالرغم من نجاح لاعبي الشانفيل بالرميات البعيدة عبر سبنسر .

الربع الثالث تابع الشانفيل محاولته اللحاق بابناء المدرب فران لكن تالق ​عبد النور​ وسعود دفاعيا والريباوند الهجومي كان عنوان المواجهة استطاع الرياضي البقاء في المقدمة مع نهاية الربع 68 - 60 .

الربع الاخير حاول المدرب سركيس الاقتراب من منافسه فنجح ببعض السلات وكان قاب قوسين للقيام بضغط على الرياضي الاان التورن اوفر الذي قام به سبنسر حين افلتت الكرة من يديه وهو في الفاست برايك منحت الرياضي فوزا مستحقا 92 - 86 .

افضل مسجل للرياضي غرين ب 32 نقطة ولدى السانفيل سبنسر 24 نقطة .

في لقاء اخر حقق ​اللويزة​ فوزا جيدا له في جبيل وعاد منتصرا على ​بيبلوس​ بنتيجة 90 - 73 . وكان اللاعبون الاجانب في الفريقين نجوم اللقاء وتقاسموت التسجيل والريباوندز والتمريرات حتى . الربع الاول 27 - 18 للضيوف وتابعوا وانهوا الشوط الاول 47 - 38 .

الشوط الثاني 66 - 53 في الثالث وانهوه 90 - 73 .