أعرب نجم نادي ​النجمة​، المقدوني داركو ​ميشيفيسكي​ عن سعادته المطلقة بعد الفوز الذي حقّقه النبيذي اليوم على حساب ​الأنصار​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء عن طريق ركلة جزاء من توقيع نجمه ​حسن معتوق​، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة ​كأس لبنان لكرة القدم​.

وفي تصريحات خاصة لمراسل صحيفة السبورت الإلكترونية محمد بزّي قال النجم المقدوني :" لا أستطيع وصف مشاعري بعد هذا الفوز، الأجواء كانت رائعة والجمهور كان أروع ومنحنا الطاقة لتقديم كل ما لدينا على أرض الملعب، نحن فريق قوي وقد أثبتنا ذلك من خلال النتائج ونستطيع المضي قدماً في تحقيق لقبي الدوري والكأس ".

كما وأشاد نجم خط وسط النجمة ​أحمد جلول​ بالأداء الذي ظهر عليه الفريق اليوم، مؤكدا ان النجمة استحق الفوز عن جدارة، ومضيفاً خلال حديثه :" الأجواء كانت مميزة وهذا الجمهور يستحق الفرح دائماً، وبرأيي نحن قادرون على تحقيق ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم في حال إستمرينا العمل الجاد خلال المراحل المقبلة".

في المقابل، رأى عضو الجهاز الفني في نادي الأنصار ​نبيل بعلبكي​ أن ركلة الجزاء التي تم إحتسابها لصالح النجمة والتي إستطاع من خلالها النبيذي حسم المباراة لصالحه ليست شرعية، محملا الحكم جزءا كبيرا من المسؤولية في الخسارة التي تعرض لها الأخضر.

وإعتبر بعلبكي أن الأنصار ما زال في بداية مرحلة إنتقالية مع المدرب الجديد، ويحتاج وقتا للتأقلم مؤكدا أن النتائج الإيجابية سوف تظهر خلال المراحل المقبلة، إبتداء من بطولة ​كأس الإتحاد الآسيوي​.