ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة ​كأس لبنان​، حسم نادي ​النجمة​ مباراة الديربي المثيرة التي جمعته بغريمه التقليدي ​الانصار​ لمصلحته بهدف دون رد، ليلحق بالعهد الى الدور نصف النهائي من البطولة.

وحضر المباراة عدد هائل من جماهير الفريقين التي تواجدت على مدرجات ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

وبالعودة الى اجواء اللقاء بدأت المباراة من دون مقدمات وبعد دقائق قليلة من انحصار اللعب في وسط الميدان، تمكن قائد المنتخب اللبناني ونجم اللقاء ​حسن معتوق​ من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة بعد ان تعرض لعرقلة واضحة من مدافع النادي الاخضر علي الاتات، وتقدم لها معتوق ليغالط الحارس ربيع الكاخي ويسجل هدف التقدم باعثاً الفرحة في نفوس جماهير النجمة الغفيرة في المدرجات.

وكان للهدف وقع كبير على ايقاع المباراة حيث تراجع بعد ذلك لاعبوا الانصار للخلف وسمحوا للنجمة بالسيطرة على الكرة وصناعة الخطورة، واقترب النادي النبيذي من تعزيز التقدم في اكثر من مناسبة الا ان نادر مطر وزملائه تفننوا في اهدار الفرص ، لينتهي بعد ذلك الشوط الاول بتقدم مستحق للنجمة بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تواصل توافد الجماهير الى المدرجات وتواصلت الاثارة وكان النجمة على موعد جديد مع اهدار الفرص السهلة امام مرمى الانصار في وقت غاب فيه التوفيق عن نادر مطر الذي ارتطمت تسديدته القوية بالقائم الايسر. وحاول الانصار العودة الى اجواء اللقاء وتسجيل هدف التعادل الا ان السيطرة على الكرة لم تترجم الى فرص خطيرة وأهداف، ليسير بعد ذلك فريق المدرب الالماني ثيو بوكير المباراة بالشكل الذي يريده ويفوز بالمباراة بهدف معتوق الحسام.