تأهل نادي ​​العهد​​ إلى الدور نصف النهائي من ​بطولة كأس لبنان​ بعد فوزه على حساب ​​طرابلس​​ بركلات الترجيح وبواقع 6-5، حيث إنتهى الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

وبعد المباراة صرح مدرب نادي العهد ​باسم مرمر​ في حديث خاص لصحيفة السبورت الالكترونية قائلاً :" الفريق كان عند بداية المباراة جيد جداً ولكن وضعنا انفسنا في متاهة بعد هدف طرابلس، انا اضع اللوم على نفسي لكن الحمدلله على الفوز و نتمنى الفوز في الاستحقاق المقبل ".

وبدوره قال مدير طرابلس ​مازن خالد​ :"نحن فخورين جداً بالفريق، اذ قدم اللاعبون مباراة عالية ولكن بالنهاية انت تلعب مع فريق لم يخسر اي مباراة لكننا جاريناهم لآخر ثانية لولا ضربات الحظ".

وفي أجواء كرة القدم الاوروبية تتواصل اليوم فعاليات الدور نصف النهائي من بطولة ​كأس ملك اسبانيا​، حيث يستقبل نادي اشبيلية ضيفه ​ليغانيس​ لحسم تأهله الى الدور النهائي، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لمثله.

وفي انكلترا يستقبل ​توتنهام هوتبسير​ نادي نيوبورت كاونتي في اعادة للدور الرابع من ​كأس الاتحاد الانكليزي​، بعد انتهاء المباراة الاولى بهدف لمثله.

وفي فرنسا يواجه ​مونبيلييه​ نادي اوليمبيك ليون في ختام مباريات دور الـ 16 من بطولة ​كأس فرنسا​.

وفي مجال آخر اعلن نادي وست هام يونايتد الانكليزي عن التعاقد رسمياً مع المدافع الدولي الفرنسي المخضرم ​باتريس ايفرا​ في صفقة انتقال حر ، موقعاً على عقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

وبدورها اعلنت صحيفة ​ماركا​ الاسبانية ان وكيل اعمال لاعب نادي ​بايرن ميونيخ​ البولندي روبرت ليفادوفسكي عرض خدمات موكله على نادي ​ريال مدريد​ الاسباني، حيث يرغب اللاعب البولندي في الانتقال الى ملعب السانتياغو بيرنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وفي أجواء بطولة أمم آسيا لكرة الصالات أكّد المدير الفني ل​منتخب لبنان ​، الايراني ​شهاب الدين سوفالمانيش​ جهوزية فريقه لمواجهة ​منتخب ​العراق​​ في اللقاء الذي سيجمع الطرفين يوم غدٍ الخميس ضمن الدور ربع النهائي من بطولة ​كأس آسيا لكرة الصالات​ المقامة حالياً في ​تايوان​.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الآسيوي قال المدرب الإيراني :" لقد تواجهنا قبل أسابيع مع العراق ودياً، لكن ما أخذناه من تلك المباراة لم يكن كافياً للتعرف على بعضنا البعض بشكل واضح".

وبدوره أكّد المدير الفني ل​منتخب العراق​ ​هيثم عباس​ على صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه أمام ​منتخب لبنان​ يوم غدٍ الخميس ضمن الدور ربع النهائي من ​بطولة كأس آسيا لكرة الصالات​ المقامة حالياً في تايوان.

وقال مدرب أسود الرافدين في تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الآسيوي:" لبنان فريق جيد وقوي، ونحن نعلم أن مواجهتنا أمامه ستكون صعبة للغاية ".

وفي عالم الرياضات الميكانيكية أكد فريق ​مرسيدس​ الالماني أن البطل السابق ل​سباقات السيارات السياحية الألمانية​ ، ​باسكال فيرلاين​ البالغ من العمر 23 عاما، سيتواجد ضمن تشكيلته للمنافسة معه هذا العام في المنافسة السياحية ، عقب خسارته لمقعده في بطولة ​الفورمولا 1​، مع ​ساوبر​ لصالح ​شارل لوكلير​.

متفرقات دولية:

- سقط فريق ​العروبة​ أمام فريق ​السلام​ بهدفين مقابل هدف، في لقاء الفريقين ضمن الأسبوع الرابع عشر من منافسات بطولة ​الدوري العماني​ لكرة القدم .

- يشارك ​لبنان​ في الملتقى التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم (​الفيفا​) الذي يعقد في مسقط عاصمة ​سلطنة عمان​، بمشاركة 22 دولة أخرى، للتباحث في مستقبل البطولات التي ينظمها الفيفا، ومشاركة أعضاء الاتحادات في قرارات الفيفا، والبرامج التي يقدمها الفيفا وكل ما يتعلق بانتقالات اللاعبين.

- أكّد رئيس اللجنة المنظمة ل​أولمبياد 2018​ الكوري الجنوبي ​لي هي​-بيوم أن اللجنة ستتصدى للفيروس الذي انتشر بين طاقم العاملين والأمن، مشيرا إلى أن اجراءات اتخذتها اللجنة للتعامل مع موجة برد خلال حفل الافتتاح في ​بيونغ تشانغ​ يوم الجمعة المقبل.