تأهل نادي ​العهد​ إلى الدور نصف النهائي من بطولة ​كأس لبنان​ بعد فوزه على حساب طرابلس بركلات الترجيح وبواقع 6-5، حيث إنتهى الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

وفي حديث خاص لصحيفة السبورت الالكترونية عبر مراسلتها منار يونس مع مدرب العهد ​باسم مرمر​ اكد ان الفريق كان عند بداية المباراة جيد جداً ولكن وضعنا انفسنا في متاهة بعد هدف طرابلس، انا اضع اللوم على نفسي لكن الحمدلله على الفوز و نتمنى الفوز في الاستحقاق المقبل ".

كما واضاف لاعب العهد ​مهدي فحص​ ان المباراة كانت رائعة بكل ما يقال من معنى " مباراة قدم بها اروع اداء من الفريقين ، كابتن موسى لعب مباراة مفتوحة الا انه كان بالامكان انهاء المباراة في الشوط الاول لكننا لم نستطيع، وبالنسبة لاستحقاق آسيا طموحنا الفوز فقط في كل المباريات".

بالمقابل اكتفى المدير الفني لنادي طرابلس ​موسى حجيج​ بجمل: " مباراة كانت جيدة و بالنهاية هذه ضربات الحظ ، قدم اللاعبون اداءاً عالياً و حظ اوفر لنا ".

وتابع المدير ​مازن خالد​ " نحن فخورين جداً بالفريق ، اذ قدم اللاعبون مباراة عالية ولكن بالنهاية انت تلعب مع فريق لم يخسر اي مباراة لكننا جاريناهم لآخر ثانية لولا ضربات الحظ ".