تمكن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من العبور الى الدور ربع النهائي من بطولة ​كأس فرنسا​ بعد فوز سهل على مضيفه سوشو من الدرجة الثانية بنتيجة 4-1، في مباراة كان نجمها الارجنتيني انخل دي ماريا.

وبدوره تمكن اوليمبيك مارسيليا من حجز مكانه في الدور نفسه ايضاً بعد اكتساح نادي ​بورج بيروناس​ بواقع 9-0 ، في مباراة فرض فيها رجال المدرب ​رودي غارسيا​ سيطرتهم المطلقة منذ الدقائق الاولى.

وودع ​اوكسير​ البطولة من الدور ثمن النهائي بخسارة ثقيلة على ارضه امام نادي هيربييه بثلاثية دون مقابل.

وفي ​ألمانيا​ حجز ​بايرن ميونيخ​ مكانه في نصف ​نهائي كأس المانيا​ بإكتساح مضيفه ​بادربورن​ بسداسية دون رد، كما بلغ ​باير ليفركوزن​ المربع الذهبي بعد الفوز على ضيفه ​فيردر بريمن​ بنتيجة 4-2، في مباراة حسمت في الاشواط الاضافية بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل.

وفي ​بطولة كأس الاتحاد الانكليزي​ تمكن سوانزي سيتي من الوصول الى الدور الخامس من البطولة بعد ان اكتسح نادي نوتس كاونتي بنتيجة 8-1، ووصل ​هادرسفيلد تاون​ الى الدور نفسه ايضاً بالفوز على بيرمينغهام سيتي بنتيجة 4-1 في الاشواط الاضافية بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1، وبلغ روكدايل الدور الخامس ايضاً بالفوز على ​ميلوول​ بهدف دون رد.

وإقليمياً أرجعت ​لجنة الانضباط​ والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم قرار تأخير تنفيذ عقوبة ثلاثي ​​اتحاد جدة​​ لمدة 18 يومًا إلى ما أسمته "التأكد التام من الوقائع قبل إصدار القرارات".

ومحلياً وفي اولى مباريات المجموعة الاولى من دور المجموعات لبطولة لبنان لكرة السلة، تمكن نادي الهومنتمن من تحقيق فوز سهل على حساب نادي ​الحكمة​ المنقوص من اجنبيين وصانع العابه ​علي مزهر​ بفارق 15 نقطة وبنتيجة 79-94.

وبعد المباراة صرح لاعب الحكمة ​عزيز عبد المسيح​ في حديث خاص لموقع السبورت قائلاً :" "نحترم القرار الذي اتخذه كل من جاي ودي جي وانا شخصياً اقف معهما الا انه لا يمكننا ترك فريق كبير كالحكمة والا نقف الى جانبه في الاوقات الصعبة. واريد ان اشكر جمهور الحكمة لانه الداعم الاكبر لنا."

وبدوره صرَّح لاعب ​فريق هومنتمن​ ​اسماعيل احمد​ أنه يريد ان يحيي لاعبي فريق ​الحكمة​ على مجهودهم وانهم لا يزالون يلعبون على الرغم من الطروف التي يمر بها الفريق.

وإنتقالاً الى عالم كرة السلة الاميركية للمحترفين NBA انتهت نتائج المباريات التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت على الشكل التالي:

كليفلاند كفالياريز​ 98 – 116 ​اورلاندو ماجيك​

بوسطن سيلتيكس​ 91 – 111 ​تورنتو رابترز

​ميمفيس غريزلرز​ 83 – 108 ​اتلانتا هوكس​

هيوستن روكتس​ 123- 113 ​بروكلين نتس

​ميلووكي باكس​ 103 – 89 ​نيويورك نيكس​

واشنطن ويزردز 102 – 115 ​فيلادلفيا سفنتي​ سيكسرز

لوس انجلوس ليكيرز​ 123-104 ​فينيكس صانز

أوكلاهوما سيتي ثاندر 125- غولدن ستيت واريرز

وفي المصارعة افتتح عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، باعلان مفاجىء من مدير العرض ​دانيال براين​ الذي اعلن، وللمرة الاولى، عن لائحة افضل 10 مصارعين في العرض وفق ما تم التصويت عليه من قبل المصارعين انفسهم. وشملت اللائحة الاسماء التالية: تاي ديلينغر، راندي ​اورتن​، ​بيكي لينش​، فريق "اوسو"، فريق "اليوم الجديد"، بوبي رود، ​ناومي​، ​شينسوكي ناكامورا​، شارلوت فلير وأي جاي ستايلز.

وتغلب بطل ​الولايات المتحدة​ بوبي برود على ​الكسندر روسيف​، وشيلتون ​بنجامين​ و​تشاد غايبل​ على فريق "اسانشون"، وفريق "بلودجون" على منافسين محليين، وشارلوت فلير وليف مورغان

متفرقات دولية:

- كشفت مصادر صحفية ان جماهير وست بروميتش ألبيون اختارت اللاعب ​أحمد حجازي​ كأفضل صفقة في عهد المدير الرياضي الحالي نيك هاموند .

- بعد فوز نجم كرة القدم السابق ​جورج ويا​ برئاسة ​ليبيريا​ أعلن النجم السنغالي السابق ​الحاج ديوف​ عزمه على خوض المعترك السياسي من خلال الدخول كمرشح على كرسي الرئاسة في الدولة الأفريقية وذلك بحسب صحيفة ​ذا صن​ .

- اعتذر ​الاتحاد الأردني لكرة القدم​ عن عدم التمكن من الاستعانة بطاقم أجنبي لمباراة ​الوحدات​ و​الفيصلي​ المقررة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة ​الدوري الأردني للمحترفين​ .