شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​ مفاجآت حماسية في ظل استكمال المنافسات لنيل فرصة المشاركة في فعاليات "​غرفة الاقصاء​". وفي هذا السياق، كانت مواجهة عنيفة بين كل من جون سينا و​براون سترومان​ والاياس لحجز مكان لواحد منهم في المنافسة. وفي حين صبّت الترجيحات في خانة سترومان بشكل آلي، ادى تضامن سينا والاياس هدفه، وعمدا معاً الى استهداف المصارع الضخم بغية تحييده، ونجحا في ابعاده عن الحلبة لبعض الوقت. لكنه ما لبث ان عاد، واستكملت المواجهة بشكل عنيف الى ان استفاد الاياس من فرصة سنحت له، وقلب التوقعات وفاز بالمباراة ليضمن بالتالي مشاركته في فعاليات "غرفة الاقصاء".

اما المواجهة الثانية التي كانت غاية في الحماس والتشويق، فجمعت بطلي الزوجي ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​ مع سيث رولنز ورومان راينز بعد ان سمح مدير العرض ​كورت انغل​ لرولنز باستبدال جايسون جوردان المصاب براينز. والتهب الجمهور حماسة عند رؤية عضوي فريق "ذا شيلد" يمارسان سحرهما ويحرجان كل من شايموس وسيزارو. ولكن الامور اخذت منحى مغايراً حين وقف جوردان في محيط الحلبة وبدأ بمساعدة رولنز وراينز معنوياً، واستمر في ذلك رغم طلب راينز منه الخروج من محيط الحلبة. وسرعان ما دفع جوردان ثمن بقائه اذ دفعه الثنائي شايموس وسيزارو الى الاشتباك معهما، فأعلن الحكم خسارة راينز ورولنز بسبب عدم الاهلية، فثارا غضباً فيما شعر جوردان بالذنب. وبعد المباراة، طلب انغل من ابنه العودة الى المنزل والبقاء فيه حتى الشفاء التام من الاصابة.

وفي باقي المباريات، تغلب رومان راينز على براي وايات وحصل على مكان له في منافسات فعاليات "غرفة الاقصاء"، وبطل القارات "ذا ميز" على ابولو كروز لينضم الى المتنافسين في فعاليات "غرفة الاقصاء"، و​فين بالور​ وكارل اندرسون على فريق "ريفايفال"، و​سيدريك الكسندر​ ومصطفى علي على درو غولاك وطوني نيسي، واسوكا على ​بايلي​، و​نيا جاكس​ على ​فانيسا​ ​فلويد​، وميكي جايمس على صونيا دوفيل.