انتهت المرحلة السادسة عشر من مرحلة إياب الدوري اللبناني لكرة القدم باستمرار تصدر ​العهد​ بعد فوزه على ​التضامن​ صور2-0 فيما فاز ​النجمة​ على ​الراسينغ​ 1-0والأخاء ​أهلي عاليه​ على ​طرابلس​ 2-1 كما فاز ​الإصلاح برج الشمالي​ على ​الأنصار​ 3-1 و​السلام زغرتا​ على ​النبي شيت​ 4-3 وتعادل ​الصفاء​ و​الشباب العربي​ 0-0.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

أحمد حجازي​ ( لاعب الاخاء أهلي عاليه ):

اللاعب الشاب تابع تألقه مع الفريق الجبلي هذا الموسم حيث يظهر قدراته الهجومية المميزة وسرعته في الإنطلاق خلف المدافعين مع تسجيل هدفي فريقه في مرمى طرابلس ليقوده إلى تحقيق ثلاث نقاط هامة والفوز 2-1.

علي حمام​ ( لاعب النجمة ):

الظهير الأيمن للفريق لعب دور المنقد في المباراة أمام الراسينغ حيث سجل هدف الفوز لفريقه في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء مهديا فريقه ثلاث نقاط ثمينة للغاية في الصراع الشرس مع العهد على لقب البطولة.

أنمادو نياس​ ( لاعب السلام زغرتا ):

اللاعب الموريتاني قدم مباراة مميزة أمام النبي شيت حيث فاز فريقه 4-3. نياس كان اللاعب الأكثر نشاطا هجوميا حيث مرر كرتين حاسمتين لزملاءه كما نجح في الحصول على ركلة جزاء سجل منها فريقه هدفا أيضا.

مدرب الأسبوع:

خليل وطفا​ ( مدرب الإصلاح برج الشمالي ):

نجح في قيادة فريق الإصلاح لفوز طال انتظاره على حساب الأنصار 3-1. وطفا حضر لاعبيه ذهنيا وفنيا بشكل جيد قبل اللقاء رغم ظروف الفريق الصعبة كما عرف كيف يتعامل مع المباراة ليحقق 3 نقاط ثمينة في ظل سعيه لتفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية.

أحمد علاء الدين