عقدت الهيئة الادارية لـ ​الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة​ جلستها الاولى لعام 2018 واتخذت القرارات التالية:

تكليف امين عام الاتحاد ​جورج كوبلي​ ،وبناءً على كتاب ​اللجنة الاولمبية اللبنانية​، التواصل مع رئيس لجنة الدورات ايلي سعادة لتسهيل عمل اللجنة المنبثقة من اللجنة الاولمبية في كافة الامور الفنية المتعلقة بالدورات.

أخذ العلم بكتاب ​وزارة الشباب والرياضة​ حول تسهيل عمل المجلس الثقافي في تنفيذ مشروع الدعم التقني لتعزيز التنمية الشبابية في لبنان.

طلب اقامة دورة للمدربين مستوى اول ومستوى ثالث من الاتحاد الدولي للمدربين الجدد والمدربين الناجحين في دورات المستوى الثاني.

التأكيد على تسمية اللآعبتين ملاك خوري وليتيسيا عازار للمشاركة في معسكر الـCIJM بالتعاون مع اللجنة الاولمبية اللبنانية استعداداً ل​دورة العاب البحر المتوسط​- ​تاراغونا 2018

الموافقة لمن يرغب بالمشاركة في ​دورة تونس الدولية للناشئين والاشبال​ التي تستضيفها تونس العاصمة بين 19 و23 آذار المقبل على ان يكون اللاعب ضمن لائحة الثمانية الاوائل في لبنان وعلى نفقتهم الخاصة.

تذكير اللاعبين اللبنانيين الذين حصلوا على استغناءاتهم من انديتهم السابقة والبالغ عددهم 43 لاعب بوجوب تثبيت انتقالهم من ناد الى آخر بإلزامية توقيعهم على كشوفات جديدة وتسليمها من قبل هذه الاندية الى الاتحاد قبل اسبوع من انطلاق اول بطولة لموسم 2018 .

استدعاء اللآعب محمد الهبش للإستفسار منه حول موضوع مشاركة اللاعبين سعد الدين ومحمد الهبش في معسكر تدريبي يقيمه الاتحاد القطري.

توجيه التهنئة الى الاتحاد الموريتاني لإنتخاب هيئة ادارية جديدة برئاسة الدكتور محمد ولد حسن.

توجيه كتاب شكر الى وزير الشباب والرياضة ​محمد فنيش​ لرعايته بطولة الاندية العربية ال 29 التي اقيمت في لبنان بمشاركة 26 ناد من 15 دولة عربية.

دعوة الهيئة العامة الى عقد جمعية عمومية عادية لمناقشة وإقرار البيانين المالي والاداري وموازنة العام 2018 وذلك عند الساعة السادسة من مساء الجمعة الواقع فيه 23 شباط الجاري في ​نادي المون لاسال​.