تمكن ​المنتخب اللبناني​ من تحقيق أول إنتصارٍ له في بطولة ​كأس آسيا لكرة الصالات​ المقامة حالياً في ​تايوان​، وذلك على حساب ​​منتخب تايلاند​​ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

وفي حديث صحفي للمدير الفني لمنتخب الارز ​شهاب سوفالمانيش​ جاء فيه:"اظهرنا المستوى الحقيقي للاعبينا، ومنتخبات اسيا عليها ان تحترم مكانة ​منتخب لبنان​، فزنا أمام أحد أفضل الفرق في اسيا الذي يمتلك لاعبين ومدرب من أصحاب الخبرة."

واضاف:"لعبنا المباراة دون التفكير بطريقة لعب منتخب تايلاند وكنا نفكر فقط بطريقة لعبنا، لعب لاعبونا بتركيز 100% من البداية وكانوا رائعين من الناحية الذهنية أمام أحد أفضل الفرق".

وختم بالقول:"ما زال أمامنا مواجهة ​منتخب الأردن​، المنتخب الأردني لم يقدم المستوى الذي توقعته منه ولكنه لا زال قويا وخصم صعب ونحن لا نفكر بربع النهائي".

اما المدير الفني لتايلاند ​خوسيه ماريا بازوس​ فقال:"يجب عليناالاعتراف بقوة منتخب لبنان فهو كان الطرف الافضل، نحن قدمنا مباراة سيئة وكنا نهدر الفرص ونفقد الكرة بسهولة، كانت المباراة كارثية بالنسبة لنا لأن منتخب لبنان لعب بطريقة ممتازة."

واضاف:"علينا القيام بتغيير جذري في المباراة المقبلة أمام قرغيزستان،وفي حال اللعب بنفس المستوى فإننا سنخرج من البطولة، يجب أن نعود ونلعب بقوة أكبر ونركز أكثر في المباراة".