تعرض ​ريال مدريد​ لنكسة جديدة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد أن حقق تعادلا بطعم الهزيمة أمام ​ليفانتي​ بنتيجة ٢-٢، ضمن الجولة ال٢٢، ليواصل الميرنغي مسلسل نزيف النقاط منذ بداية الموسم وتصبح بذلك مسألة اللحاق ببرشلونة المتصدر شبه مستحيلة. وفي مباراة اخرى، فاز ديبورتيفو الافيس على ​سيلتا فيغو​ ٢-١.

وفي ​الدوري الإيطالي​، واصل ​الإنتر​ هو الآخر نتائجه المخيبة للآمال بعد تعادله على ارضه في ملعب جيوزيبي مياتزا أمام ​كروتوني​ المتواضع بنتيجة ١-١، وأتاح بذلك فرصة مهمة لروما من اجل الإقتراب من المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا عندما يلعب اليوم أمام ​هيلاس فيرونا​ ضمن الجولة ال٢٢. كما تعادل ​تورينو​ أمام ​سامبدوريا​ بنتيجة ١-١.

أما في الدوري الفرنسي، حقق نادي ​بوردو​ فوزاً مهماً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على نادي ​ستراسبورغ​ بنتيجة ٢-٠ ضمن الأسبوع ال٢٤. وفي مباريات اخرى ، قلب نادي ​مونبيلييه​ الطاولة وحقق فوزا ًصعباً على ضيفه انجيه بنتيجة ٢ – ١ ، وفاز ​تولوز​ بهدف نظيف على نيس، وواصل نادي ​اميان​ تعثره بعد ان تلقى خسارته الثانية على التوالي امام ​سانت ايتيان​ بنتيجة ٢-٠.

وحقق ​ارسنال​ فوزا ساحقا ومثيرا على حساب ​ايفرتون​ بنتيجة ٥-١، ضمن الاسبوع ال٢٦ من ​البريميرليغ​، في اللقاء الذي أقيم على ​ملعب الامارات​ وشهد ثلاثية تاريخية للويلزي ​أرون رامسي​، ومشاركة الوافدين الجديدين للغانيرز ​بيير امريك اوباميانغ​ و​هنريك مخيتريان​، حيث صنع الارميني ثلاثة اهداف وسجل النجم الغابوني اوباميانغ اولى أهدافه مع المدفعجية في أول ظهور له .



ونبقى في اجواء ​الدوريات الاوروبية​، وضمن فعاليات الجولة 21 من منافسات ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، تمكن ​لايبزيغ​ من مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة هذا الموسم بعد انتصاره بهدف نظيف امام مضيفه فريق ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ في المباراة التي اقيمت على ارض بوروسيا بارك .

وبالانتقال لكرة المضرب، نجحت لاعبة التنس المجرية ​تيميا بابوش​ من حسم وصولها الى الدور النهائي ضمن منافسات ​بطولة تايبيه الدولية​ لكرة المضرب، عقب تفوقها على منافستها الصينية ​يافان وانغ​ بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 6 - 3 و 6 - 4. لتضرب بابوش موعداً مع اللاعبة الاوكرانية ​كاترينا كوزلوفا​ في مباراة حسم اللقب .

وفي الNBA، تعرض فريق ​كليفلاند كافاليرز​، لخسارة جديدة بنتيجة 88-120 أمام ضيفه ​هيوستون روكتس​، في دوري ​كرة السلة الأميركي للمحترفين​، ليصبح رصيده السلبي 13 خسارة في آخر 20 مباراة له. اما حامل اللقب ​غولدن ستيت وريورز​ فخسر أمام ​دنفر ناغتس​، بنتيجة 108-115، لكنه حافظ على صدارة القسم الغربي برصيد 41 فوزًا و12 هزيمة.كما فاز ​بوتا جاز​ 120-111 على ​سان أنطونيو سبيرز​، و​مينيسوتا تيمبرولفز​ 118-107 على ​نيو أورليانز بليكانز​ و​ديترويت بيستونز​ 111-107 على ​ميامي هيت​ و​واشنطن ويزاردز​ 115-98 على ​أورلاندو ماجيك​ و​أنديانا بيسرز​ 100-92 على ​فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز​ و​دالاس مافريكس​ 106-99 على ​سكرامنتو كينغز​.





متفرقات دولية:

- اصبح ارون رامسي اللاعب رقم ٢٠ في تاريخ ارسنال يسجل هاتريك، وهو الاول له في مسيرته.

- بات ​مانسشتر يونايتد​ اول فريق في البريميرليغ هذا الموسم يحافظ على شباكه دون اهداف في ١٥ مباراة .

- نال مهاجم فريق ​بايرن ميونخ​ الألماني الدولي البولندي ​روبيرت ليفاندوفسكي​ جائزة أفضل لاعب بولندي لعام 2017.



- احتل ​المنتخب السوداني​ المركز الثالث في ​بطولة افريقيا للاعبين المحليين​ والتي اقيمت في ​المغرب​ ، حيث تمكن من احراز فوزاً صعباً على نظيره الليبي بركلات الترجيح وكان الوقت الاصلي لهذا اللقاء قد انتهى بالتعاجل الايجابي وبواقع 1 - 1.
- يلعب ​لبنان​ اليوم امام تايلاند في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كاس اسيا في ​كرة الصالات​.