ضمن فعاليات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز انقاد المتصدر مانشستر سيتي لتعادل مخيب امام بيرنلي بهدف لمثله في ملعب تورف مور، في وقت عاد مانشستر يونايتد الى سكة الانتصارات بفوز مستحق على ​هادرسفيلد تاون​ بهدفين دون مقابل في ملعب اولد ترافورد.

وفي باقي المباريات اكتفى ليستر بنقطة التعادل امام ​سوانزي سيتي​ بعد انتهاء المباراة بهدف لمثله، في وقت فاز برايتون على وست هام يونايتد بثلاثية مقابل هدف، وانتصر ساوثامبتون على وست بروميتش البيون بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وفي ​اسبانيا​ سحق ​ايبار​ ضيفه ​اشبيلية​ بخماسية مقابل هدف ليشعل الصراع على المركز السادس، في وقت حقق ​ريال بيتيس​ فوز صعب ومثير على حساب ​فياريال​ بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الـ 24 من الليغا الاسبانية.

وفي ​الدوري الالماني​ واصل ​بايرن ميونيخ​ التغريد وحيداً بعد الفوز على مضيفه ماينز بهدفين دون مقابل في ملعب اوبل ارينا، ضمن فعاليات الجولة الـ 21 من الدوري الالماني.

وفي باقي المباريات فاز فيردر بريمن على ​شالكه​ بهدفين مقابل هدف، في وقت انتهت المباراة بين ​فرايبورغ​ و​باير ليفركوزن​ بالتعادل السلبي ، وتعادل هيرتا بيرلين مع هوفنهايم بهدف لمثله، وانتهت مباراة ​فولفسبورغ​ و​شتوتغارت​ بالتعادل بنفس النتيجة ايضاً.

وفي ​فرنسا​ وضمن فعاليات الجولة 24 من الدوري الفرنسي "​الليغ 1​" تمكن باريس سان جيرمان من الفوز بصعوبة على ​نادي ليل​ بثلاثية دون مقابل معززاً صدارته للدوري الفرنسي.

وضمن فعاليات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الايطالي، انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي ​سامبدوريا​ و​تورينو​ بالتعادل الايجابي بنتيجة 1-1.

ومحلياً وضمن فعاليات الجولة الـ 16 من الدوري اللبناني لكرة القدم تمكن نادي ​النجمة​ من مواصلة اللحاق بالمتصدر ​العهد​ بعد الفوز الصعب على منافسه ​الراسينغ​ بهدف دون رد في ملعب صيدا البلدي، سجله قائد الفريق المدافع علي حمام في الثانية الاخيرة من عمر المباراة.

وعلى ​ملعب بلدية بحمدون​ حقق ​الاصلاح البرج الشمالي​ الانتصار على حساب نادي ​الانصار​ الجريح بثلاثية مقابل هدف.

وبعد فوز فريقه بالمباراة قال قائد النجمة حمام في حديث خاص لمراسل السبورت محمد بزي:" النجمة عانى اليوم لانه وكالعادة جميع الأندية تلعب أمامنا وكأنها تريد تحقيق اللقب عكس ما نشاهده أمام منافسين آخرين، ضد النجمة يلعبون كالأسود بينما ضد فرق أخرى يلعبون كالصيصان".

ومن جهته قال نجم الاصلاح ​موسى زيات​ بعد الفوز بالمباراة :" قدمنا مباراة رائعة بعد غياب خمس مباريات ، اللاعبون قدموا مباراة ذات مستوى جيد خصوصاً و اننا لم نتمرن بسبب عدم استلام رواتبنا ومستحقاتنا لكننا وعدنا الإدارة اننا سنلعب لقميص النادي، اخيراً اهدي هذا الفوز الى روح المرحوم ابي والجماهير".

وإنتقالاً الى مباريات الجولة الـ 18 في بطولة لبنان بكرة السلة تمكن نادي الشانفيل من تحقيق فوز صعب على حساب ضيفه ​الحكمة​ المنقوص من نجومه الاجانب بنتيجة 95-89.

وفي مباراة اخرى حقق ​نادي التضامن الذوق​ انتصاره الاول في هذا الموسم بعد الفوز على نادي ​اللويزة​ بنتيجة 96-85.

متفرقات دولية:

- سجل نجم ​ستوك سيتي​ هدفه الرأسي الأول في مشاركاته في الدوريات الاوروبية في مرمى ​بورنموث​.

- اعلن نادي ​بينفينتو​ الايطالي عن التعاقد رسمياً مع الظهير الايمن الدولي الفرنسي المخضرم ​باكاري سانيا​ في عقد حتى نهاية الموسم الجاري، مع امكانية التجديد لعام اضافي ايضاً.

- كشفت شركة ​فيراري​ عن نتائجها السنوية كاشفةً أنها تمتعت بسنة ناجحة جدًا من الناحية المالية بسب زيادة الأرباح. وصنعت فيراري في سنة 2017 8398 سيارة بزيادة 4.8% عن سنة 2016 ما أمّن لها 3.417 مليون يورو من الإيرادات الصافية مع صافي ربح معدّل وصل الى 537 مليون يورو.

- تمكن المنتخب الألماني من الفوز بكأس الأمم في ​سباق الأبطال للسيارات​ الذي يُقام حاليًا في المملكة العربية ​السعودية​