أعرب قائد نادي ​النجمة​ ​علي حمام​ عن إستيائه الشديد على الرغم من قيادته فريقه لتحقيق إنتصار ثمين جدا بالوقت القاتل على حساب ​الراسينغ​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، سجله حمام في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء الذي إحتضنه ملعب صيدا البلدي ضمن الجولة ال١٦ من بطولة لبنان لكرة القدم.

وقال حمام في تصريحات خاصة لصحيفة السبورت عبر مراسلها محمد بزي :" النجمة عانى اليوم لانه وكالعادة جميع الأندية تلعب أمامنا وكأنها تريد تحقيق اللقب عكس ما نشاهده أمام منافسين آخرين، ضد النجمة يلعبون كالأسود بينما ضد فرق أخرى يلعبون كالصيصان". على حد تعبير حمام.

وأضاف قائد النجمة:" أما بالنسبة لأرضية الملعب، فلا يعقل أن نلعب على أرضية ملعب سيئة جدا كهذه، لم نستطع التحكم بالكرة بالشكل الصحيح وعانينا كثيرا خلال الجري، هذا الامر غير معقول، إلى متى سوف نبقى نعيش هذا الوضع الكارثي على مستوى الملاعب في لبنان، لقد سئمنا من هذا الواقع المرير والمقرف."

من جهته، شدد ​ماهر صبرا​ مدافع النجمة على أهمية تحقيق النقاط الثلاث، متوجها بالشكر للجمهور الذي واكب الفريق طوال المباراة، مضيفا أن النجمة قد عانى كثيرا وتأخر بهز الشباك بسبب سوء الحظ.

وعلى عكس ذلك، إعتبر المدير الفني للراسينغ رضا عنتر أن النجمة إستطاع الفوز بمساعدة الحظ، مثنيا بالوقت نفسه على اداء فريقه ومشيدا بالروح العالية التي ظهر عليها لاعبوه على الرغم من الهزيمة