حقق ​نادي بيروت​ ما كان يطمح اليه من لقاء ​المتحد​ في ​طرابلس​ وعاد بفوز ثمين امن له المركز الخامس في البطولة ليضمن تواجده في المجموعة " ا " التي تضم ​الهومنتمن​ والرياضي و​الشانفيل​ و​الحكمة​ وبيروت بينما ذهب المتحد الى المجموعة " ب " التي تضم ​التضامن​ ​اللويزة​ ​الانطونية​ المتحد و​بيبلوس​ .

المتحد كان بحاجة للفوز ب 6 نقاط او اكثر لضمان المركز الخامس بينما كل نتيجة غير ذلك كانت ستعطي ذلك المركز لبيروت الوافد الجديد للبطولة .

اللقاء شهد تقلبات كثيرة من اخطاء بوست اللاعب الكندي في بيروت ولعبه لدقائق قليلة وعدم تسجيله ولا نقطة الى تقدم المتحد بفارق 12 نقطة وخسارة اللقاء بعدها بتالق لبنانيي بيروت الى سقطة ​ميغيل مارتينيز​ بعد اصطدامه بالحائط تاونز كل ذلك في لقاء جرى في طرابلس وخرج فيه بيروت محققا انتصاره العاشر في البطولة بنتيجة 88 - 80 وهي نفس نتيجة لقاء الرياضي والتضامن .

الربع الاول من اللقاء انتهى 19 - 13 لبيروت بدفاع محكم و5 ستيلز وتورن اوفر كثير للمتحد لكن الفريق الطرابلسي عاد في الربع الثاني وانهى الشوط الاول متقدما 7 نقاط 39 - 32 بتالق ديماريوس بولدز .

الربع الثالث كان للبنانيي بيروت كلام اخر فلعب ابو داغر ومارتينيز وبوجي دورا كبيرا لاعادة الصدارة لنادي بيروت الذين انهوا الربع بفارق 5 نقاط 62 - 57 . اما الربع الاخير فتقدم جمار يونغ وكريس ​كراوفورد​ وسجلوا نقاط متعددة لبيروت ليهدوه الفوز بنتيجة 88 - 80 ويضمنوا المركز الخامس في البطولة .

افضل مسجل في بيروت كراوفورد ب 33 نقطة وفي المتحد باول 29 نقطة وافضل ريباوندر في بيروت ميغيل مارتينيز ب 5 وفي المتحد تاونز ب 9 .