سحبت الجمعة 2 شباط الجاري قرعة مباريات لبنان وتايبه الصينية في اطار المجموعة الآسيوية- الأوقيانية الثانية لمسابقة ​كأس ديفيس​ والتي ستقام السبت والأحد الواقعين فيه 3 و4 شباط الجاري على ملعب نادي التعاضد في بيروت برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش. وجرت عملية سحب القرعة في فندق "سمول فيل"(المتحف-بدارو)بحضور رئيس ​الاتحاد اللبناني للتنس​ ​أوليفر فيصل​ واعضاء الاتحاد ومندوب الاتحاد الدولي أشرف حموده(مصري الجنسية) ومدرب ​الفريق اللبناني​ ​نصري الأشقر​ ومدرب الفريق الضيف شيانغ جين ين ولاعبي الفريقين ورجال الصحافة والاعلام.

ويضم الفريق اللبناني اللاعبين ​بنجامين حسن​، ​هادي حبيب​،​جيوفاني سماحة​، ​جاد بلوط​ و​ميشال سعادة​ بينما يضم ​فريق تايبه​ اللاعبينلي كوان لي،تسينغ شون سين،يو شينغ يو وشين تي.

وفي ما يلي برنامج يوم السبت 3 شباط الجاري :

- الساعة 12.30 ظهرا : تكريم راعي البطولة ممثل وزارة الشباب والرياضة محمد فنيش، وتكريم رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام.

- الساعة 12.40 : حفل الافتتاح وعرض وتقديم اللاعبين وتبادل الاعلام.

- الساعة 13.00 : انطلاق المباريات : بنجامين حسن ضد شينغ يو، وهادي حبيب ضد كوان لي.

برنامج يوم الأحد

وفي برنامجيوم الأحد 4 شباط الجاري ستقام مباراة زوجي الرجال ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهراًبين الزوجي اللبناني جيوفاني سماحة وجاد بلوط ضد زوجي تايبه شين تي وشينغ يو. وتليها، إذا لزم الأمر، مباراتان في الفردي الأولى بين بنجامين حسن وكوان لي، والثانية بين هادي حبيب وشينغ يو.

وسيواجه الفائز من لقاء لبنان وتايبه الفائز من لقاء ايران وهونغ كونغ على ان يواجه الخاسر من اللقاء الاول الخاسر من اللقاء الثاني.

يشار الى أن رعاة لقاء لبنان وتايبه الصينية هم "فندق سمول فيل ولوتو للملبوسات الرياضية ويونكس واكوا فينا ورودستر داينرز و كارد باور شيب" مع العلم أن محطة "المستقبل" ستنقل المباريات مباشرة على الهواء.