تمكن برشلونة من تحقيق الفوز بنتيجة هدف مقابل لاشيء على حساب فالنسيا في اللقاء الذي جمع الطرفين ضمن ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب كامبو نو. وسجل الهدف الوحيد للبلاوغرانا في المباراة نجمه الأورغواياني لويس سواريز، بإنتظار مباراة الاياب على ملعب المستايا معقل الخفافيش.

وإنتهت المواجهة التي جمعت فريقي ​غلطة سراي​ و​قونيا سبور​ ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة ​كأس تركيا​ بنتيجة التعادل بهدفين لكل طرف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب قونيا ستاديوم، وستقام مباراة العودة على ملعب تورك تيليكوم آرينا معقل غلطة سراي.

وعلى صعيد آخر، قررت إدارة نادي ليستر سيتي الإنكليزي توجيه عقوبة لنجمها الجزائري رياض محرز عبارة عن غرامة مالية قيمتها 200 ألف باوند، وذلك بسبب تخلفه عن المشاركة في تدريبات الفريق، تعبيرا عن إمتعاضه من عدم بيعه إلى مانشستر سيتي الذي قدم عرضا قيمته 65 مليون يورو للحصول على خدماته قبل ساعات من إغلاق باب ​سوق الإنتقالات الشتوية​.


كما كشفت ​شبكة بريميوم سبورت​ أن نجم نادي يوفنتوس والدولي الأرجنتيني ​​باولو ديبالا​​ قد يلحق بمواجهة ​​توتنهام​​ في ذهاب الدور الـ16 من بطولة ​​دوري أبطال أوروبا​​ يوم ال١٣ من الشهر الحالي. وأوضحت الشبكة أن اللاعب يتعافى بشكل سريع من الإصابة التي عانى منها في الفترة الأخيرة، والتي كانت من المفترض أن تبعده عن الملاعب حتّى نهاية الشهر الجاري.


عربياً، حقق البطل القطري معتز برشم الميدالية الذهبية في منافسات الوثب العالي بالبطولة الآسيوية لألعاب القوى في نسختها الثامنة في العاصمة الإيرانية طهران .
وسجل برشم ارتفاعا قدره 38ر2 متر ليحصد أول ذهبية في افتتاح موسمه الرياضي الذي يستعد خلاله لخوض تحدي بطولة العالم لألعاب القوى للصالات بمدينة ​برمنغهام​ الإنكليزية.

ونبقى في الأجواء العربية، حيث قرّر رئيس ​الاتحاد الكويتي لكرة القدم​ الشيخ أحمد اليوسف الصباح تقديم إستقالته من مجلس ادارة الاتحاد مع كامل الأعضاء، وذلك بعد زيارة لجنة من الاتحادين الدولي والآسيوي للكويت لتشكيل لجنة تسوية بناء على طلب الاتحاد الكويتي.


أمام في كرة السلة، تمكن فريق ديترويت بيستونز من الفوز بنتيجة 104-102 على فريق ​ممفيس غريزليز​ ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

في ما يلي باقي نتائج مباريات يوم الخميس:


اوكلاهوما ثاندر 124 - 127 ​دنفر ناغتس

تورونتو رابتورز 119 – 122 واشنطن ويزيردز

​ميلواكي باكس​ 89 – 108 ​مينيسوتا تيمبروولفز​

​هيوستن روكيتس​ 102 – سان أنطونيو سبيرز


وفي عالم المصارعة الحرة، توصل ​الاتحاد الدولي للملاكمة​ إلى تسوية مالية مع مجموعة بينكونز الأذربيجيانية التي تعد أكبر الشركات الدائنة بعيداً عن قاعات المحاكم لتجنب شبح الإفلاس حيث كانت المجموعة قد أبدت ترحيبها بالتوصل إلى تسوية بعدما تم تعليق التايواني وو تشينغ كو من رئاسة الاتحاد.وجاء في البيان المشترك الذي صدر عن الرئيس المؤقت للاتحاد الدولي للملاكمة جافور رحيموف ونائب الرئيس التنفيذي للاتحاد ​فرانكو فالسينيللي​ من جهة و مجموعة بينكونز من الجهة الأخرى ما يلي : "تلك التسوية ستقلل بشكل فعال، وستؤخر المدفوعات النقدية الإجمالية المطلوبة من الاتحاد، حتى تتوفر السيولة المالية اللازمة".


متفرقات دولية :
- رفضت الولايات المتحدة الأميركية السماح لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية ​دييغو مارادونا​ دخول بلادها بسبب سخريته من الرئيس ​دونالد ترامب​ خلال تواجد أسطورة التانغو في برنامج تلفزيوني .


- شهدت قائمة يوفنتوس للأدوار المقبلة من دوري أبطال أوروبا عودة السويسري ​ستيفان ليستشتاينر​ بعد غيابه في دور المجموعات.
- اعلن رئيس الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم ، ​ستيوارت ريغان​ ، عن تقديم استقالته من موقعه عقب الانتقادات الكثيرة التي طالته في الفترة الاخيرة عقب رفض خدمات المدير الفني ​مايكل أونيل​ لتدريب المنتخب الوطني.

- شارك اللاعب ​بلايك غريفين​ في مباراته الأولى مع فريقه الجديد ​ديترويت بيستونز​ أمام فريق ​ممفيس غريليز​ والتي إنتهت بفوز فريقه بنتيجة 104-102 لكن الأمر المضحك هو ما حصل له بعد خروجه من إستراحة الشوطين ليتابع المشاركة في المباراة حيث انه إكتشف انه من دون قميص! نعم، لقد نسي قميصه في غرفة تبديل الملابس وإضطر أحد مساعدي الفريق الى الهرولة بسرعة الى هناك كي يجلبها له بسرعة.