تُسحب عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الجمعة 2 شباط الجاري قرعة مباريات لبنان وتايبه الصينية في اطار المجموعة الآسيوية- الأوقيانية الثانية لمسابقة ​كأس ديفيس​ والتي ستقام يومي السبت والأحد الواقعين فيه 3 و4 شباط الجاري على ملعب نادي التعاضد في بيروت برعاية وزير الشباب والرياضة ​محمد فنيش​.

وستجري عملية سحب القرعة في فندق "سمول فيل"(المتحف-بدارو)بحضور رئيس ​الاتحاد اللبناني للتنس​ ​أوليفر فيصل​ واعضاء الاتحاد ومندوب الاتحاد الدولي أشرف حموده(مصري الجنسية) ومدرب الفريق اللبناني نصري الأشقر ومدرب الفريق الضيف شيانغ جين ين ولاعبي الفريقين ورجال الصحافة والاعلام .

ويضم الفريق اللبناني اللاعبين ​بنجامين حسن​، ​هادي حبيب​،​جيوفاني سماحة​، جاد بلوط وميشال سعادة بينما يضم ​فريق تايبه​ اللاعبين لي كوان لي،تسينغ شون سين،يو شينغ يو وشين تي.وعلى اثر عملية سحب القرعة سيضع المندوب الدولي برنامج المباريات .

هذا وسيقام حفل الافتتاح الرسمي عند الساعة الثانية عشرة من ظهر السبت 3 شباط الجاري على ان تليه تباعاً مباراتان في فئة الفردي.وفي برنامج الأحد 4 شباط الجاري ستقام مباراة في فردي الرجال ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهراً تليها مباراة ايضاً في فردي الرجال ثم مباراة الزوجي في حال لزم الأمر.وسيواجه الفائز من لقاء لبنان وتايبه الفائز من لقاء ايران وهونغ كونغ على ان يواجه الخاسر من اللقاء الاول الخاسر من اللقاء الثاني .

يشار الى أن رعاة لقاء لبنان وتايبه الصينية هم "فندق سمول فيل ولوتو للملبوسات الرياضية ويونكس واكوا فينا ورودستر داينرز و كارد باور شيب" مع العلم أن محطة "المستقبل" ستنقل المباريات مباشرة على الهواء.