ضمن فعاليات الاسبوع 25 من البريمرليغ الانكليزية فاجأ نادي ​بورنموث​ حامل اللقب نادي ​تشيلسي​ وهزمه في عقر داره في الستانفورد بريدج وبنتيجة كارثية 0 – 3 لتزيد متاعب المدرب الايطالي للنادي اللندني ​انتونيو كونتي​ . الشوط الاول من اللقاء كان نزالا بين مدافعي بورنموث بقيادة لاعب تشيلسي السابق الهولندي آكي والبلجيكي ​ادين هازارد​ نجم تشيلسي والذي كان وحيدا في الامام بغياب ​موراتا​ وعدم اشراك الوافد الجديد جيرو في اللقاء . الشوط الثاني كل شيء تغير في 16 دقيقة فسجل الضيوف ثلاثة اهداف متتالية وسط ذهول المشاهدين د 51 عبر ويلسون وستانيسلاس د 64 واكي في مرمى فريقه السابق د 67 لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بمفاجأة مدوية 3 – 0 ويرفع بورنموث رصيده الى 28 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد تشيلسي ب 50 نقطة في المركز الثالث .

اما لقاء قمة الجولة بين ​توتنهام​ ومانشستر يونايتد فحمل ​هدف تاريخي​ في الثواني ال 11 الاولى ليكون ثالث اسرع هدف في تاريخ الدوري الانكليزي الممتاز عبر اللاعب الدنماركي ​اريكسن​ لتزيد مصاعب رجال المدرب مورينيو منذ انطلاقة المواجهة . حاول ​الشياطين الحمر​ العودة بالمواجهة لكنهم فوجئوا بهدف من نيران صديقة عبر ​فيل جونز​ د 28 لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2 – 0 لاصحاب الارض . الشوط الثاني كان محاولة لتقليص الفارق لليونايتد دون جدوى ومحاولة توتنهام اضافة هدف ثالث ايضا دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز توتنهام 2 – 0 ورفع رصيده الى 48 نقطة ويقترب من صاحبي المركزين الثالث والرابع ليفربول وتشيلسي بينما اصبح اليونايتد على بعد 15 نقطة من المتصدر ​مان سيتي​ الذي فاز على وست بروميش البيون بنتيجة 3 – 0 تناوب على تسجيل الاهداف كل من فرناندينيو و​دي بروين​ والهداف الارجنتيني ​اغويرو​ ليبتعد رجال المدرب ​غوارديولا​ بفارق 15 نقطة في صدارة البريمرليغ .

في باقي المواجهات فاز ايفرتون على ​ليستر سيتي​ 2 – 1 وتعادل ساوثمبتون مع ​برايتون​ بنتيجة 1 – 1 وايضا ​نيوكاسل​ انقاد الى التعادل على ارضه وبين جماهيره مع بيرنلي 1 – 1 علما انه اضاع ركلة جزاء في الشوط الاول من المواجهة