إستطاع ليفربول تحقيق إنتصار ثمين على حساب ​هادرسفيلد​ بنتيجة ٣-٠ ضمن الجولة ال٢٥ من الدوري الانكليزي الممتاز، ليستعيد الريدز توازنه بعد الخساراتين الاخيرتين امام ​سوانسي سيتي​ وويست بروميتش في الدوري وكاس الاتحاد على التوالي. في حين، سقط ​ارسنال​ خارج ارضه على يد سوانسي سيتي بنتيجة ٣-١، وتعادل ويست هام يونايتد امام ​كريستال بالاس​ بنتيجة ١-١، في وقت تقفل سوق الانتقالات ابوابها اليوم .

وفي ​كاس ايطاليا​، حقق يوفنتوس فوزا مهما على حساب ​اتلانتا​ بنتيجة ١-٠، في ذهاب نصف نهائي كاس ايطاليا على ملعب اتليتي اتزوري، وسجل الهدف الوحيد للبيانكونيرو الارجنتيني غونزالو هيغواين .

وضمن فعاليات الدور نصف النهائي من منافسات ​كأس الرابطة الفرنسية​، حجز نادي باريس سان جيرمان مقعده في نهائي البطولة بعد ان حقق الفوز امام رين بنتيجة 3-2 .

وعلى صعيد أخبار سوق الانتقالات، اعلنت مصادر صحفية ان نادي ​ريال مدريد​ الإسباني يرغب في الحصول على خدمات الفرنسي أنطوان ​غريزمان​ مهاجم ​أتليتكو مدريد​ خلال الصيف من خلال دفع البند الجزائي بعقده والذي يبلغ ١٠٠ مليون يورو.

وتعاقد نادي مانشستر سيتي الإنكليزي مع صانع الألعاب جاك ​هاريسون​ قادما من ​نيويورك سيتي​ الأميركي وأعير مباشرة إلى ​فريق ميدلسبره.

كما اكد وكيل أعمال الارجنتيني خافيير باستوري ان رحيل الاخير للانتر بات امرا غير وارد، في حين، تحدثت عدة مصادر عن اقتراب روما من ضم لاعب مانشستر يونايتد الدولي الهولندي ​دالي بليند​. وتعاقد ​تشيلسي​ رسميا مع الظهير الايطالي ​ايمرسون بالميري​.



عربيا، ابتعد ​الهلال​ في صدارة ​الدوري السعودي​ للمحترفين بعد فوزه على ضيفه ​الرائد​ بهدفين مقابل هدف، فيما قاد المهاجم ​مهند عسيري​ فريقه ​أهلي جدة​ الى فوز ثمين على ​الشباب​ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي احتضنها ​ستاد مدينة الملك عبدالله​ "​الجوهرة المشعة​"، في ختام الأسبوع التاسع عشر من البطولة.
كما حقق فريق ​الأهلي​ فوزا في الوقت القاتل على ​الإسماعيلي​ بهدف نظيف في لقاء الفريقين على ​استاد برج العرب​، في قمة مواجهات الأسبوع الواحد والعشرين من منافسات بطولة ​الدوري المصري الممتاز​ لكرة القدم .

وبالانتقال لكرة السلة، حقق نادي ​​الحكمة​​ فوزه السابع تواليا بعد تخطيه نادي ​التضامن​ في غزير بنتيجة 90 - 80 ليكمل استعداداته لقمة ​​الشانفيل​​ في ديك المحدي نهاية الاسبوع الحالي . وفي مباراة اخرى تعافى ​هومنتمن​ من خسارة الشانفيل وفاز على ​المتحد​ الطرابلسي بنتيجة 94 - 72.



وفي هذا السياق، قال مدرب هومنتمن جو مجاعص في تصريحات خاصة لصحيفة السبورت قائلا:" يؤدي هذا العامل الى توسيع الفارق وهذا امر طبيعي اضافة الى اننا نلعب على ارضنا وبعد التعرض لخسارتين بالتأكيد سيكون هناك نوعاً من ردة الفعل، لدينا يومان راحة بعد بطولة دبي ومبارتين متتاليتين خلال ثلاثة ايام قبل ان نبدأ بالتحضير للمباراة ضد الرياضي".

اما في الNBA، سقط متصدر المجموعة الغربية من دوري رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​ غولدن ستايت واريرز امام منافسه ​يوتا جاز​ بفارق 30 نقطة وبنتيجة 99 – 129 ، في وقت فاز صاحب المركز الثاني ​هيوستن روكتس​ على ​اورلاندو ماجيك​ بفارق 7 نقاط وبنتيجة 107 – 114 . كذلك سقط ​كليفلاند كفالياريز​ امام ​ديترويت بيستونز​ بفارق 11 نقطة وبنتيجة 125 – 114 .
وفي المجموعة الشرقية، حسم ​نيويورك نيكس​ ديربي مدينة نيويورك في دوري رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​ بعد فوزه على ​بروكلين نتس​ بفارق 16 نقطة وبنتيجة 95 – 111
. بينما فاز بورتلاند ترايل بلايزرز على ​لوس انجلوس كليبرز​ بفارق 8 نقاط وبنتيجة 104 – 96 ، كما فاز واشنطن ويزردز على اوكلاهوما سيتي ثاندر بفارق 6 نقاط وبنتيجة 96 – 102 ،


وفي المصارعة لم تأت فاعليات عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وفق ما اشتهاه الثنائي ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​.

واقيمت المباراة الرباعية، التي جمعت الثنائي اوينز وزين، في مواجهة ستايلز وناكامورا وهنا ظهر الخلاف بين اوينز وزين حيث عمد الاخير الى مغادرة الحلبة بعد ان غضب من اوينز، لكنه سرعان ما عاد اليها،في حين نجح ستايلزوناكامورا قدما اداء رائعاً، وعاد الخلاف بين اوينز وزين ليظهر مجدداً انما هذه المرة ادى الى مغادرة زين الحلبة وعدم العودة، فوجد اوينز نفسه وحيداً وسرعان ما خسر المباراة، وفي الكواليس اعلن زين ان التحالف مع اوينز لم ينته بعد واعدا بتحقيق الفوز في لقائهما المرتقب الاسبوع المقبل لينتقل الى مواجهة ستايلز على اللقب العالمي.

وخلال العرض، تمكن ​الكسندر روسيف​ من تحقيق فوز لافت ومهم على كل من: كوفي ​كينغستون​، زاك رايدر، وجيندر مهال ليضمن منافسة بطل الولايات المتحدة بوبي رود على اللقب. ولم تكن المباراة سهلة بطبيعة الحال، واضطر الحكم الى طرد زميلي كينغستون اي كزافييروودز وبيغ اي ​لانغستون​، وزميلي مهال اي الاخوين سينغ من جوار الحلبة.

وخلال العرض، اضاعت كارميلا فرصة ثمينة لنيل لقب السيدات. اذ كانت البطلة شارلوت فلير تعاني من آلام الاعتداء عليها من قبل الثلاثي: ​روبي رايوت​ و​ليف مورغان​ وساره لونغ، فظهرت كارميلا وطالبت الحكم بحقها في مباراة فورية على اللقب كونها حاملة "حقيبة المال". غير ان الامور لم تنته كما كان متوقعاً، لانه وبعد هذه الخطوة، تلقى الحكم ضربة غير مقصودة ادت الى خروجه من الحلبة، وبعد ان استعاد نشاطه كانت فلير قد اصبحت مستعدة للمواجهة، فقررت كارميلا ارجاء المواجهة الى وقت آخر.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "بلودجون" على مصارعين محليين، وبارون كوربن على تايديلينغر، وشيلتون بنجامين وتشاد غايبلعلى فريق "بريزانغو".

متفرقات دولية:

- حقق البرازيلي ​فيرمينيو​ هدفه ال١١ في البريميرليغ مع ليفربول، وهو اعلى معدل تهديفي له في الدوري الانكليزي الممتاز .


-أعلن نادي ​أنطاليا سبور التركي​ عبر بيان رسمي عن فسخ عقد مهاجمه الكاميروني ​صامويل إيتو​ Samuel Eto'o بالتراضي ، لينتقل إيتو للعب مع نادي ​كونيا سبور التركي​.

-اصبح اللاعب التركي عمرو ​فاروق كير اوغلو​ أول لاعب في تاريخ سوق الانتقالات بكرة القدم ينتقل بالعملة الافتراضية المعروفة باسم ​بيتكوين​ لصفوف فريق ​هارونتسبور التركي​ والذي يشارك في دوري الهواة التركي .قيمة انتقال اللاعب البالغ 22 عامًا قدرت قيمتها بـ 0.0524 أي ما يعادل 440 جنية إسترليني


- اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان لاعب نادي واشنطن ويزردز جون وال سيغيب عن مباريات فريقه لما يقارب الشهرين بعد تعرضه للاصابة