الجمهورية​:

- خضع أمس الأول حارس مرمى ​الصفاء​ ​علي حلال​، لعملية جراحية بسيطة في ركبته لاستئصال عظمة زائدة في الغضروف، وينتظر ان يعود الى التمارين خلال أسبوعين بعد إبلاله من الاصابة بشكل تام. وكان حلال انتقل مع زميله المدافع الدولي جاد نور الدين من نادي شباب الساحل الى نادي الصفاء، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

- أجريت لنجم فريق ​الحكمة​ ​علي مزهر​ عملية جراحية في الرباط الصليبي قبل ظهر امس تكللت بالنجاح، وقد زاره رئيس النادي واعضاء اللجنة الادارية والجهاز الفني للاطمئنان عليه، وسيغيب عن الملاعب حوالى ستة اشهر. وكان مزهر قد أصيب في ​بطولة دبي الدولية​ امام منتخب الإمارات في اولى مباريات الفريق.

- بعد ظهر امس، غادر نجم النادي الرياضي وائل عرقجي لبنان للانضمام الى فريق بيجينغ الصيني بعقد يمتد لحوالى شهر واحد، على أن يعود للدفاع عن ألوان فريقه في الدوري المحلي، وعُلم انّ قيمة العقد تصل الى خمسة واربعين ألف دولار. ويحقّ لعرقجي، حسب عقده مع بطل لبنان، أن يلعب في اي دوري محترف ومن دون شروط مسبقة.

- تمّت إعادة صيانة وتعشيب أرضية ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية بشكل ممتاز من قبل إدارة المدينة، ليكون جاهزاً لمباراة «الديربي» بين ​النجمة​ والانصار في الدور ربع النهائي لمسابقة ​كأس لبنان​ التي ستقام في الثامن من الشهر المقبل. وكانت آخر مباراة احتضنها الملعب في المرحلة العاشرة من الدوري العام بين ​العهد​ و​الراسينغ​.

اللواء​:

-اعطى المدير الفني لفريق الانصار تعليماته للاعبيه بلقاء تعارف عصر الاثنين، ومنحهم أمس فرصة، لتنقية ذهنهم، والتأقلم مع ما ينتظرهم.

-- اوضح لاعب مخضرم، انه لم يقصد استفزاز الفريق المنافس، ولم يتوعد جمهوره، قبيل ايّام من مباراتيهما، وجل مقصده تحفيز زملائه.

- يتردد ان منشأة ممنوحة لنادٍ يستعملها رياضياً وتجارياً راهناً، ستكون موضع نزاع قريباً، ولم يكشف المسربون مطلق تفاصيل إضافية.