شدد التركي ​بولنت ايغوت​، المدير الفني لـ ​الغرافة القطري​ على صعوبة المباراة التي تجمع فريقه اليوم مع ​باختاكور الأوزبكي​ في الملحق المؤهل لـ ​دوري أبطال آسيا​ في ظل قوة منافسه وضمه عناصر مميزة من اللاعبين مشددا على بذل أقصى ما في وسعهم من أجل الفوز والتأهل لدور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

وقلل بولنت من تأثير الخسارة الكبيرة برباعية نظيفة التي تعرض لها فريقه في الجولة الماضية أمام السد في الدوري على جهوزيتهم ، معتبرا ان الدوري بطولة منفصلة عن دوري الأبطال وان هذه الخسارة ساعدتهم على علاج بعض الأخطاء لتلافيها في مباراة اليوم .

وتمنى بولنت في الختام ان يكون اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم مؤخرا إضافة قوية للفريق .

من ناحيته انتقد الجورجي ​شوتا ارفيلادزي​ المدير الفني لـ باختاكور الأوزبكي قانون دوري أبطال آسيا الذي يقضي بإقامة مباراة واحدة فقط في الملحق المؤهل لدور المجموعات بالبطولة، مشيرا إلى أن ذلك لا يحقق العدالة الكاملة بين طرفي المباراة.

وأضاف أن خوض مباراة واحدة على ملعب الفريق المنافس سيزيد من صعوبة مواجهتهم مشددا في الوقت نفسه على جهوزيتهم وقدرة فريقه على تقديم مباراة قوية رغم اقتناعه أن اللقاء لن يكون سهلا امام خصم بالنسبة له يضم لاعبين مميزين على رأسهم الهولندي ​ويسلي شنايدر​ والإيراني ​مهدي تارمي​ وغيرهما.