شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​ احداثاً مثيرة لم يتوقعها احد، لعل ابرزها التصفيات المؤهلة الى مواجهة "​غرفة الاقصاء​". ويجب اولاً الحديث عن الجنون المتصاعد لبراون سترومان بعد اقل من 24 ساعة على فشله في الفوز بلقب البطولة الدولية في المباراة الثلاثية التي جمعته و​بروك ليسنر​ وكاين.

فخلال العرض، تواجه سترومان مجدداً وكاين ضمن التصفيات المذكورة، وافرغ سترومان كل ما في جعبته من حقد وعنف على خصمه، ملاحقاً اياه بين صفوف المشاهدين، الى ان تمكن من انهاكه، قبل ان يرفع منصة طاولة التعليق وما عليها لـ"يدفن" كاين تحتها. هذا المشهد، دفع الحكم الى الاعلان فوراً عن فوز سترومان وانهاء المباراة، حيث تم استدعاء الفريق الطبي لنقل كاين الى المستشفى.

من جهته، كان جون سينا على موعد مع مواجهة صعبة ضد ​فين بالور​، ولكن النجم المخضرم تمكن من تحقيق الفوز وتقدم من خلاله في تصفيات "غرفة الاقصاء". ولم يكن انتصار سينا سهلاً، بل عانى من مقاومة جدية وعنيفة من بالور الذي لم يكن قد نسي بعد اقصاء سينا له خلال فعاليات "​رويال رامبل​"، فكافح وصارع واحرج سينا في بعض الاحيان، قبل ان يجد نفسه خاسراً في نهاية المطاف.

مباراة اخرى استقطبت اهتمام المشاهدين، وكانت تلك التي جمعت بطل القارات الجديد "ذا ميز" مع سلفه رومان راينز الذي حظي بفرصة جديدة لاستعادة لقبه. ولم يفوّت راينز الفرصة للانقضاض على خصمه منذ البداية، كما انتبه الى امكان تدخل فريق "ميزتوراج" فعمد الى ملاحقة بو دالاس و​كورتس اكسل​ مستعيناً بكرسي حديدي. ولكن، عندما كان الفوز بمتناول راينز، تدخل عضوا فريق "ميزتوراج" مجدداً وشتتا انتباهه ليستغل "ميز" الوضع ويوجه ضربة غادرة ويضمن احتفاظه باللقب.

وفي باقي المباريات، تغلب الاياس على ​مات هاردي​ في تصفيات "غرفة الاقصاء"، وفريق "ريفايفال" على ​هيث سلايتر​ وراينو، وبطلا الزوجي ​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​ على فريق "تايتوس وورلدوايد"، واسوكا على ساشا بانكس.