يقترب سوق ​الانتقالات الشتوية​ من اغلاق بابه في مختلف ​الدوريات الاوروبية​ والعالمية . منها من ينتهي في 31 كانون الثاني الحالي ومنها من يمتد بضعة ايام اكثر حتى 2 او 3 شباط المقبل ومنها من انتهى بالفعل . اسماء كبيرة انتقلت الى فرق اخرى مثل التشيلي ​الكسيس سانشيز​ الذي بقي في انكلترا لكنه ذهب الى ​اليونايتد​ وارسل مختاريان مكانه الى ​ارسنال​ هناك البرازيلي ​كوتينيو​ المنتقل الى برشلونة من ​ليفربول الانكليزي​ بعد عناء كبير بين الطرفين وهناك اسماء اخرى تنتظر ان تتم اغلاق الصفقة وتنتقل ن فريقها الحالي الى فريق اخر ان كان في نفس البلد او في دوري اخر .

هذه الاسماء تناولها موقع ​سكاي سبورتس​ في مقال خاص فيه سننقله لكم .

ويتحدث المقال عن انتقالات ​الدوري الانكليزي الممتاز​ الذي ينتظر ان تاتي اليه اسماء رنانة من دوريات اخرى لكن الوقت قليل والاموال التي تدفع يجب ان تدفع وباسرع وقت ممكن قبل ان ينتهي سوق الانتقالات الشتوية .

1 - الغابوني ​بيير امريك اوباميانغ​ :

لاعب دورتمند اصبح قريب جدا من الانتقال الى ارسنال الانكليزي بعد ان وافق الغانرز على تفاصيل الصفقة . ومن المنتظر في الساعات القليلة المقبلة ان يقوم باجراء الفحص الطبي ويوقع على عقد انتقاله الى ​ملعب الامارات​ . فوفقا لسكاي نيوز فان ارسنال سيدفع 60 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع مهاجم ​دورتموند​ لتعويض غياب الكسيس سانشيز وعقم جيرو و​لاكازيت​ التهديفي .

2 - الفرنسي ​اوليفييه جيرو​ :

وفقا لمصادر سكاي نيوز فان ارسنال لن يكون ضمن صفقة انتقال اوباميانغ الى ارسنال ولن يرحل الا في حال قدوم مهاجم اخر للفريق . ومن المقرر ان يدخل ​تشيلسي​ ايضا على خط المهاجم السابق لمنبولييه للتعاقد معه كونهم بحاجة لمهاجم اخر يكون دعم للاسباني ​الفارو موراتا​ .

3 - البرازيلي لوكاس مورا :

سكاي تؤكد ان انتقال لوكاس مورا من باريس سان جيرمان الى دورتموند مرتبط برحيل اوباميانغ ايضا . فالبرازيلي هو الهدف الاول للنادي الالماني في حال رحيل هدافه الغابوني . مورا يحاول ايجاد ناد للعب معه قبل المونديال عله يحصل على فرصة للمشاركة في ​مونديال روسيا 2018​ خصوصا ان مدربه في ​البي اس جي​ ​اوناي ايمري​ اكد له ان لا مستقبل له في ​حديقة الامراء​ وانه يجب ان يجد ناديا جديدا .

4 - الفرنسي ايمريك ​لابورت​ :

حاول ​السيتي​ التعاقد معه في 2016 لكنهم فشلوا . هم جادون حاليا ويبدو انهم استطاعوا فعل ذلك بعد ان وجه لابورت رسالة وداع لجماهير اتلتيك بلباو الاسباني فريقه الحالي . السيتي مستعد لدفع 57 مليون جنيه استرليني لضم لابورت وهي قيمة فسخ العقد مع النادي الاسباني وهم بذلك يكونوا قد كسروا الرقم القياسي الحايل لهم وهم قد دفعوا 55 مليون في التعاقد مع دي بروين في 2015 .

5 - البوسني ادين ​دزيكو​ :

لا يخفى على احد ان تشيلسي يحاول التعاقد مع مهاجم في الفترة الاخيرة . وبعتير البوسني ادين دزيكو مهاجم نادي روما الايطالي من اولى اولوياتهم . صاحب ال 31 عام يطالب ب 90 الف جنيه استرليني في الاسبوع اذا ما قرر العودة الى الدوري الانكليزي بعد ان كان قد امضى فترة في مان سيتي من قبل ويبدو ان ادارة تشيلسي حائرة بين دزيكو وجيرو .

غير هذه الاسماء هناك ايضا الانكليزي الدولي دانيال ستوريدج من ليفربول وتوري ديني من واتفورد و​جوني ايفانز​ من وست بروميش البيون و​ايمرسون بالميري​ من روما والمطلوب من ​البلوز​ تشيلسي .

من سيفوز بتوقيع من ؟ لعل اليومين الاخيرين من الانتقالات الشتوية ستخبىء لنا الكثير والسنوات الماضية كات شاهدة على كلامنا .

ترجمة "​صحيفة السبورت الالكترونية​ "