الجمهورية​:

- رفض حكام كرة السلة قيادة مباريات الاحد الفائت ضمن بطولة لبنان للدرجة الاولى، قبل اتخاذ الاجراءات القانونية بحق الذين تسبّبوا بالتطاول على حكام مباراة ​بيبلوس​ و​اللويزة​ الزوق التي جرت ضمن المرحلة 16، لكنّ تدخّل رئيس الاتحاد وبعض الاعضاء أعاد الامور الى نصابها من خلال وعد قطعوه للحكام بفتح تحقيق اتحادي بما حدث.

- تأمل إدارة نادي الانصار ان يتمكّن المدير الفني الجديد للفريق التشيكي فرانتيشيك ستراكا ومساعده ومواطنه ​رومان برادا​ من إعادة تنظيم صفوف الفريق من جديد، خصوصاً انّ ستراكا شاهد لقاء الفريق امام الراسينغ في الدوري وكان يدوّن عدداً من الملاحظات. وتنتظر الاخضر استحقاقات هامة أبرزها امام النجمة في ​كأس لبنان​، وأمام ظفار العماني في ​كأس الاتحاد الاسيوي​ اوائل الشهر المقبل.

- عيّنت اللجنة الإدارية لنادي الشباب العربي ​مالك حسون​ مديراً فنياً و​سامي الشوم​ مدرباً للفريق، بعد إقالة المدير الفني التشيكي ليبور بالا. وهذا المدرب هو الثالث لفريق الشباب الذي يحتلّ أسفل الترتيب، بعد المدرب جلال رضوان وبالا الذي يُقال من منصبه هذا الموسم. وكانت 8 أندية من الدرجة الاولى من اصل 12 تَخلّت عن خدمات مدرّبيها هذا الموسم.

- باتَ في حكم المؤكّد أن يكون لاعب ​هومنتمن​ ​سام يونغ​ اللاعب المجنّس الذي سيدافع عن ألوان المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة، حيث ينتظر ​منتخب لبنان​ مباراتين هامّتين في التصفيات الاسيوية أمام ​سوريا​ و​الهند​ الشهر المقبل.

اللواء​:

اكد ​اكرم حلبي​، ​رئيس لجنة المنتخبات​ السلوية، ان سام يونغ سيكون مجنس منتخب لبنان، وبان الأخير سيعسكر في ​الدوحة​ القطرية.

-لا زال خطأ المدافع البوسني ​نيناد​ بمباراة فريقه ​طرابلس​ امام ​العهد​ يشغل مواقع التواصل، فهو نادراً ما يخطئ وبكرات اكثر صعوبة!

- يتعرّض الحكم ​علي رضا​ لحملة عنيفة بمواقع التواصل خاصة من الراسينغاويين، الذين يشككون بأهليته، ويتهمونه باستهداف فريقهم