انتهت المرحلة الخامسة عشر من مرحلة إياب الدوري اللبناني لكرة القدم باستمرار تصدر ​العهد​ بعد فوزه على ​طرابلس​ 1-0 فيما فاز ​النجمة​ على ​التضامن صور​2-0 وفاز ​الصفاء​ على الإصلاح برج الشمالي3-1 كما هزم ​الأنصار​ ​الراسينغ​ 2-0 وتعادل الأخاء أهلي عاليه مع النبي شيت0-0 وتخطى ​السلام زغرتا​​الشباب العربي​3-1.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

حسن معتوق​ ( لاعب النجمة ):

الجناح الموهوب حمل فريقه مرة أخرى على كتفه حيث سجل هدفي فريقه أمام التضامن صور بطريقة رائعة وقاده إلى تحقيق فوز هام وثلاث نقاط ثمينة أبقت الفريق يدور في فلك الصدارة. مهارة معتوق الكبيرة لم يجد مدافعو التضامن أي حل لها طوال دقائق اللقاء.

مامادو​ نياس ( لاعب السلام زغرتا ):

اللاعب الموريتاني كان فعالا وبشكل كبير في المباراة أمام الشباب العربي حيث سجل هدفين من أصل ثلاثة لفريقه بجانب التحركات عبر الأطراف والتفاهم الواضح مع زملاءه في الخط الهجومي ما أزعج كثيرا مدافعي الخصم.

عمر الكردي​ ( لاعب الصفاء ):

جناح الفريق السريع لعب دورا محوريا في فوز فريقه 3-1 على الإصلاح حيث سجل هدفا وصنع آخر وذلك عبر تشكيل جبهة خطرة في الجهة اليمنى ليكون وراء معظم الكرات الهجومية الخطرة للصفاء.

مدرب الأسبوع:

جهاد محجوب​ ( مدرب الأنصار ):

في المهمة المؤقتة ولمباراة واحدة التي تسلم بها النادي قبل تسليم المهمة الفنية للمدرب التشيكي ستراكا، نجح محجوب في هزم الراسينغ 2-0 وتحقيق نقاط ثلاث كانت غاية في الأهمية لاسترداد الثقة لكن الأهم كان إعطاء محجوب الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب في التشكيلة الأساسية وهو أمر كان لمحجوب الجرأة الكاملة للقيام به ما أثمر في النهاية فوزا طال انتظاره للأنصار.

أحمد علاء الدين