الجمهورية:

- ترددت معلومات عن نيّة رئيس نادي ​الشباب العربي​ غازي الشعار تقديم استقالته من منصبه بعد خسارة فريقه امام ​السلام زغرتا​ في بطولة لبنان، بالإضافة الى المدير الفني التشيكي ليبو بالا، لكنّ مصدراً من ادارة النادي تتريّث في إعطاء اي جواب الى حين اجتماع ادارة النادي رسميّاً اليوم. وكان الشباب العربي الوافد الجديد الى دوري الاضواء وضع موازنة كبيرة واستقدم العديد من اللاعبين المحليين والاجانب، لكن من دون نتيجة.

- تعرّض نجم النادي الرياضي وائل عرقجي في الربع الرابع لمباراة فريقه امام ​المتحد​ لالتواء في كاحله، نُقل على أثره الى المستشفى للمعالجة وتبيان حقيقة إصابته. وكان عرقجي أخذ الموافقة من ناديه للاحتراف في ​الدوري الصيني​ لفترة شهر تقريباً، وهو سيُغادر منتصف الاسبوع المقبل.

- ما زال حارس مرمى ​الاخاء الاهلي عاليه​، شاكر وهبه، متصدراً ترتيب أفضل حارس مرمى، لأنه ما زال محافظاً على نظافة شباكه في الدوري حتى الآن خلال 7 مباريات، يليه الحارسان ​مهدي خليل​ (العهد) و​علي حلال​ (شباب الساحل) 6 مباريات.

- عيّنت إدارة نادي النبي الشيت اللبناني الفنزويلي اللبناني الاصل جون ضو مدرباً لفريق ​النبي شيت​، بعد استقالة المدرب المصري المعروف احمد الحافظ من منصبه. ويعود السبب، بحسب مصادر المدرب المصري، للخلافات الادارية التي أثّرت بشكل سلبي على مسيرة الفريق في الدوري.

اللواء:

-لفتت مصادر نادي انتر الايطالي، ان زيارة نائب رئيسه خافييه زانيتي الى بيروت، مبرمجة فعلاً بأجندته، وهي تتعلق بأمر كروي هام.

- اكدت جهات معنية، ان استدعاء اللاعب باسل جرادي لصفوف المنتخب الكروي مسألة وقت، سيما بعد الكلام الإيجابي المسؤول لوالده.

- استغرب مراقبون لردة الفعل القاسية الصادرة عن ادارة السلام زغرتا حول التصريحات الطرابلسية الواقعية جداً، عن سوء ارضية ملعبها.