الجمهورية​:

- من الأمور الإيجابية لمدرب ​النجمة​ المخضرم ​ثيو بوكير​، والتي تحسب له، هي إعادة حارس المرمى ​عباس حسن​ لحماية عرين فريقه كأساسي بعد الاحباط واليأس الذي أصابه من جرّاء تَسبّبه بخسارتين للفريق مع بداية الدوري، ووضعه على مقاعد الاحتياط منسيّاً. وهذا الأمر جعل الحارس يتألق بشكل لا يوصف ويكسب ثقته بنفسه، حيث أنقذ فريقه أمس من خسارة محتّمة أمام ​التضامن صور​.

- غادرت بعثة اتحاد التزلج على الثلج الى ​سويسرا​ للمشاركة في بطولة العالم للناشئين في تزلج العمق، التي ستقام بين 27 كانون الثاني الجاري و1 شباط المقبل. يترأس البعثة فكتور أبو سعد وتضم اللاعبين: الإناث: ليا رحمه وماري كيروز، الذكور: أنطوني طوق وسامر طوق، كما تضمّ المدرب الصربي ​ألكسندر ميلانكوفيتش​.

- إستقدم ​نادي الانوار​ لاعب منتخب الدومينيك هنري ​تابيا​ (يلعب في مركز الضارب الخلفي)، ليكون بديلاً للصربي اغلاسياس ايليك. وسبق لتابيا أن لعب الموسم الفائت في الدوري اليوناني، وقد خاض أولى مبارياته الاربعاء الفائت امام ​سبيدبول شكا​ بطل لبنان، وقدّم مستوى جيداً لكنّ فريقه خسر بثلاثية نظيفة.

- تدرس إدارة نادي ​بيبلوس جبيل​ الحلول المناسبة للخروج من المأزق الذي يلازم الفريق منذ بداية الدوري حيث حقّق 3 انتصارات مقابل 12 خسارة، على رغم كل الإمكانيات المادية المتوافرة للجهاز الفني من اللاعبين المحليين والاجانب. ويحاول الفريق الجبيلي، الذي يحتلّ المركز ما قبل الأخير، العمل سريعاً للخروج من المأزق الذي يتخبّط به.

اللواء​:

-أكدت مصادر صفاوية، ان لا خلافات ادارية بالنادي، بل هناك اختلاف بوجهات النظر وهذا طبيعي، واعدة بانفراجات بالأسبوع المقبل.

-أشار اداري ناشط بناد عريق يمارس لعبة منتشرة، إلى أن ما حصل على هامش استحقاق خارجي، انتهى بوقته، وان الوضع الاداري مستقر.

- كشفت مصادر حكماوية، ان رفض منح استغناء ستوغلين الى فريق النادي الرياضي، ليس موجهاً ضد الأخير، إنما أسبابه محض فنية.