حسم فريق ​​​النجم الرادسي التونسي​ لقب منافسات ​​​​​​بطولة دبي الدولية​ الودية​​​​ للشركات التجارية​، و ذلك عقب اسقاطه فريق ​​​​​​​​الهومنتمن​​ اللبناني بنتيجة 75 - 73 و بفارق نقطتين،​ في حين أنهى فريق ​​الحكمة​​ اللبناني دورة دبي الدولية الـ 29 بالمركز الرابع بعد خسارته أمام جمعية ​سلا المغربي​ بنتيجة 89 - 93 .

و في إفتتاح الجولة الـ15 من ​​بطولة لبنان لكرة القدم​​ قاد ​​حسن معتوق​​ فريقه ​​النجمة​​ لتحقيق إنتصارٍ بغاية الأهمية على حساب ​​التضامن صور​​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت على ​​ملعب صيدا البلدي​​، حيث سجّل معتوق هدفي فريقه في اللقاء.

وبعد المباراة قال نجم النجمة حسن معتوق في حديث خاص لصحيفة السبورت الالكترونية:" المباراة كانت صعبة بالتأكيد ، فريق التضامن قدم مباراة جيدة لكن الأهم اننا تحصلنا على النقاط الثلاث التي تقربنا اكثر و اكثر من اللقب".

وبدوره قال مدرب التضامن صور ​جمال طه​:" لعبنا ضد فريق يتمتع بإمكانيات كبيرة ، واستطاع ان يستفيد من الأخطاء التي إرتكبناها، لكن بعد القيام بالتبديل في الشوط الثاني تحسن اداء التضامن صور إنما لم نتسطع التسجيل و برأيي النجمة فريق يملك نجم اسمه حسن معتوق يستطيع الإستفادة من اي خطأ كان، والمطلوب منا ان نتعلم من اخطائنا لإصلاحها فيما تبقى من الموسم".

وفي اجواء كرة القدم الاوروبية، اجري سحب قرعة دور نصف نهائي ​​كاس ملك اسبانيا​​ والتي تضم كل من ​​برشلونة​​،​ ​اشبيلية​​، ​​فالنسيا​​، و​​ليغانيس​​، وقد اسفرت المواجهات التي ستلعب ذهابا وايابا عن مواجهة قوية ونارية ستجمع صاحب المركز الاول في ​الليغا الاسبانية​ لهذا الموسم برشلونة ونادي فالنسيا صاحب المركز الثالث فيما وقع اشبيلية في مواجهة ليغانيس.

وفي اخر اخبار السوق الكروية الشتوية، اعلن نادي ​​وست هام يونايتد​​ الانكليزي عن التعاقد رسمياً مع لاعب الوسط الدولي البرتغالي ​​جواو ماريو​​ قادماً من نادي ​​انتر ميلان​​ الايطالي على سبيل الاعارة حتى انتهاء الموسم الجاري.

كما كشفت شبكة سكاي أن مهاجم ​نادي ​روما​​ والدولي البوسني ​​إيدين دزيكو​​ إبتعد أكثر عن الرحيل إلى صفوف ​نادي ​تشيلسي​​ خلال الفترة المقبلة من ​سوق الإنتقالات الشتوية​.

وأكّد لاعب منتخب ​ألمانيا​، اللبناني الأصل، ​​أمين يونس​​ أنه لطالما أراد أن يلعب في صفوف فريق ​نابولي​ الايطالي، مضيفا أنه سيقدم كل ما لديه لقيادة فريقه الجديد لتحقيق لقب بطولة الدوري الايطالي، ذلك بعد ان تخطى الفحص الطبي في الفريق بنجاح.

وانتقالاً الى عالم الكرة الصفراء تأهل النجم السويسري ​​روجر فيدرير​​ الى الدور النهائي من ​​بطولة استراليا المفتوحة​​ عن فئة ​فردي الرجال​ بعد خروج منافسه الكوري الجنوبي ​تشانغ هيون​ من مباراة الدور النصف نهائي بسبب الاصابة، ليواجه الكرواتي مارين شيليتش في الدور النهائي.

كما فازت الهنغارية ​​تيميا بابوس​​ والفرنسية ​​كريستينا ملادينوفيتش​​ ، بلقب ​بطولة استراليا المفتوحة​ لزوجي السيدات على حساب الروسية ​ايلينا فاسنينا​ ومواطنتها ​ايكاترينا ماكاروفا​ بمجموعتين دون رد .

متفرقات دولية:

- خطف عروسان أنظار الحاضرين في مدرجات ​ملعب صيدا البلدي​، وذلك خلال لقاء ​النجمة​ مع ​التضامن صور​، في إفتتاح الجولة الـ15 من ​بطولة لبنان لكرة القدم​.

- اعلن المهاجم الدولي الانكليزي ​هاري كاين​ ان صديقته كايت غودلاند حامل وهما ينتظران مولودهما الثاني بعد ان كانت وضعت كايت مولودها الاول كانون الثاني الماضي .

- تغلب نادي ​​الرمثا​​ على مضيفه ​​منشية بني حسن​​ بهدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ​ملعب مجمع الأمير علي​ بمدينة المفرق ضمن الأسبوع الثاني عشر من بطولة ​​الدوري الأردني للمحترفين​​ لكرة القدم .