تحدث المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني ارنستو ​فالفيردي​ ERNESTO عن ثنائي الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي والوافد الجديد البرازيلي فيليب ​كوتينيو​ وذلك عقب الفوز الذي حققه البرسا في اياب دور ربع النهائي من كأس الملك على ​اسبانيول​ بنتيجة 2-0 ولينتقل الى المربع الذهبي.

وفي حديث نقلته صحيفة ​موندو ديبورتيفو الكتالونية​ قال فالفيردي:"ميسي كعادته كان رائعا وتحمل المسؤولية كالمعتاد،فهو تميز في انتزاع الكرة وتنويع اللعب، وتمريرها ".

وعن الوافد الجديد كوتينيو قال:"كمدرب اثق بقدراته كثيرا وهو سيكون دفعا معنويا كبيرا لنا فقد شارك في المباراة وكان الفريق متقدما بثنائية وهو لاعب مهاري للغاية، ويجيد مراوغة المنافسين، كما تزداد خطورته كلما اقترب من منطقة جزاء الخصم، ويمتلك ثقة كبيرة بنفسه وسعيد لوجوده معنا ومشاركته في اولى المباريات".

وعن جماهير الفريق قال: الجمهور هو اللاعب 12 في الملعب وهو لا يقدر بثمن وأتمنى أن يستمر الأمر على هذا النحو".

وعن خروج الريال من الكأس قال:" الريال فريق قوي ولكن ليغانيس نجح في خطف الفوز بعد العمل الكبير الذي قدمه مثله مثلما فعلت كل الفرق التي تأهلت للمربع الذهبي".



وفي نهاية حديثه تحدث عن زيدان المدير الفني للريال حيث قال: " ما يحصل مع زيدان طبيعي في كرة القدم، عندما تفوز تكون أفضل مدرب، وعندما تخسر، فإنك لا تستحق المنصب الذي تشغله".