الجمهورية:

- يصل اليوم مبدئياً جهاز تدريبي كامل من الجنسية التشيكية للإشراف على فريق ​الانصار​ في الدوري المحلي، والاستحقاقات التي تنتظره على صعيد مسابقة كأس لبنان و​كأس الاتحاد الاسيوي​. وسيتابع الجهاز التدريبي الجديد مباراة الفريق الاخضر مع ​الراسينغ​، ويتوقع ان يتواجد رئيس النادي نبيل بدر على مقاعد الاحتياط، والهدف شَحن اللاعبين بالمعنويات إذ إنّ فوز فريقه يعني إعادة الامل مجدداً في المنافسة على اللقب.

- مصدر مقرّب من نادي ​الحكمة​ قال انّ الاستغناء عن اللاعب تيريل ستوغلين لمصلحة النادي الرياضي ليس دقيقاً، رغم الاتصالات التي جرت في دبي، والسبب انّ النادي الأخضر قد يستعين به كأجنبي رابع بعد إصابة نجم الفريق ​علي مزهر​، خصوصاً انّ الدوري المحلي ما زال في بدايته، والحكمة واحد من المنافسين على اللقب.

- للأسبوع الثاني على التوالي سيواجه المدير الفني الجديد لنادي ​طرابلس​ ​موسى حجيج​ فريقاً جديداً سبق له أن درّبه، هو نادي العهد، في مباراة يتوقع ان تكون نارية تجمعهما غداً على ملعب المرداشية في زغرتا. وكان حجيج واجَه الاسبوع الفائت ​النجمة​ الذي لعب معه سنوات طويلة، وأشرف عليه كمدرب.

- إستقدم النادي الرياضي اللاعب الأميركي رامون غالواي (190 سنتم/ 82 كلغ)، الذي شارك مؤخراً مع نادي السد القطري في مباراتين فقط. علماً أنّ غالواي لعب في بلدان عدّة أبرزها الولايات المتحدة الأميركية، و​ألمانيا​، و​تركيا​، وإيطاليا.

اللواء:

أشعل جودت شاكر، مدير الأنشطة في النادي الرياضي، مواقع التواصل بقوله ان جمهوره سيشجع الحكمة بحال واجه ​هومنتمن​ بنهائي دبي.

- سيصل المدرب التشيكي الذي استقدمه الانصار مساء الجمعة، وسيجلس، خلال المباراة امام الراسينغ، على المدرجات، وقبيل استلام مهامه الاثنين المقبل.

- اشار مراقبون، إلى ان اكتفاء ​اتحاد كرة السلة​، بتوجيه إنذار لإدارة ​نادي بيبلوس​، يشكل اعترافاً ضمنياً بأحقية احتجاجاته على اداء الحكام ضده.