اللواء:

يؤكد رئيس ناد كروي متعثر، انه اتخذ قراراً نهائياً بالاستقالة، وينتظر التوقيت المناسب لإعلانها، إذ قوبلت كل تضحياته المالية بالشتائم.

- يتجه الجهاز الفني لمنتخب ​لبنان​ السلوي بقيادة المدرب ​باتريك سابا​ لضخ دماء جديدة بتشكيلته، وهناك خمسة لاعبين في بنك أهدافه.

- اكدت مصادر ناد كروي خارج العاصمة، ان الهتافات النافرة والتي أطلقها بعض المندسين بمدرجات جمهوره، لا ينتمي اليه إطلاقاً.

الجمهورية:

- يبدو انّ ناديي ​الرياضي بيروت​ وبيبلوس جبيل يحاولان جس نبض لاعب نادي ​اللويزة​ السابق جيرون جونسون (25 عاماً 193 سنتم)، الذي يلعب حالياً في نادي سكاي فورس الاميركي من اجل ضَمّه الى فريقهما. فبطل لبنان يبحث عن بديل للاعبه المصاب ​كوينسي دوبي​، امّا الفريق الجبيلي فيحاول كل ما بوسعه لاستعادة توازنه في الدوري، لكنّ الامور لن تحسم لإحداهما قبل موافقة جونسون والنادي الكسرواني معاً.

- أبلغ راع رسمي لفريق بيروتي عريق لكرة القدم انه قرّر وقف المستحقات الشهرية للاعبيه حتى إشعار آخر، وذلك بعد النتائج المخيبة التي قدمها اللاعبون في مسابقتي الدوري والكأس الى حين عودة الفريق الى سكة الانتصارات، علماً انّ هذا الفريق العريق تُرصد له كل موسم موازنة تلامس 800 الف دولار.

- يتوقع أن يجري حارس مرمى ​الصفاء​ ​علي حلال​ عملية جراحية بسيطة في ركبته أواخر الاسبوع الحالي بعد تعرّضه للاصابة خلال مباراة فريقه امام التضامن صور في المرحلة الاولى إياباً، وسيغيب لفترة شهر عن الملاعب. وكان الصفاء استعار الحارس حلال من ​نادي شباب الساحل​ لموسم واحد.

- أكدت اللجنة الفنية لدورة دبي الدولية إيقاف نجم النادي الرياضي وائل عرقجي مباراة واحدة بعد مشادّة كلامية عنيفة مع حكم مباراة فريقه امام بول ابوف اول الاميركي امس الاول، ما يعني انه لن يشارك فريقه امام ​سلا المغربي​ اليوم في الدور ربع النهائي.